إقتراب عودة بث قناة النيل الأزرق تعرف على التفاصيل 

الجمهورية نيوز : خيرالله الشعراني 

حيا المدير العام لقناة النيل الأزرق الأستاذ عمار فتح الرحمن شيلا الصمود الكبير للقوات المسلحه

 

حيا المدير العام لقناة النيل الأزرق الأستاذ عمار فتح الرحمن شيلا الصمود الكبير للقوات المسلحه والقوات النظامية الآخري والمستنفرين والمقاومة الشعبية في معركة الكرامة.

 

وأشاد شيلا بقيادة القوات المسلحة لدورها في معركة الكرامة والدور الكبير الذي لعبه الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة في معركة تحرير أمدرمان.

 

وقال مهما بالغنا في تمجيدهم فإن الكلمات تقصر في وصف تضحياتهم وبطولاتهم المجيدة التي سطروها بدماء الأبطال وعروج الشهداء وثبات الجبال فلهم كل المجد و التحايا الباذخات.

 

وقال الأستاذ عمار فتح الرحمن شيلا بمناسبة تحرير مقر القناة التي يقع داخل مقر الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون ان هذا الإنتصار و التحرير في شهر رمضان المبارك يمثل فجرا جديد في مجال العمل الإعلامي و تاريخ أمتنا التليد.

 

وأكد المدير العام لقناة النيل الأزرق أن تحرير مدينة ام درمان يمثل حدثا تاريخيا و استثنائيا وشاهدا علي عظمة شعبنا الذي لم يتسلل اليأس اليه رغم الخيانة الكبيرة وهول المصيبة التي وقعت عليه لكنه ظل صامدا وهو يترقب نسمات الفجر وشروق شمس الإنتصار.

 

و أشاد شيلا بجمهور ومحبي ومشاهدي قناة النيل الأزرق المحترمين وشركاء النجاح الذين كانو علي تواصل دائم مع القناة ووقفتهم الكبيرة و المشرفة من أجل عودة البث و اوضح ان القناة ستظل وفيه لتراب هذا البلد وحاضنه لتراثه وساعية بالخير والجمال لترسيخ وجدانه المتشرب بالوطنية والابداع مشيرا الي إقتراب عودة البث من جديد و ان الترتيبات المطلوبة تمضي بصورة جيدة ولم يتبقي الا القليل.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا