الفريق أمن مفضل الكلام دا مابيشبهك 2

الجمهورية نيوز :كتب محمدعثمان الرضي

باالرغم من مراراتي الشخصيه مع جهازالأمن والمخابرات الوطني السابق جهاز المخابرات الحالي والتي تذوقت مرارتها من حملات الإعتقال المستمره التي تعرضت لها في العديد من المرات.

 

 

 

 

إلاإنني ترفعت من الصغائر وتناسيت هذه المرارات وظللت أدافع عن هذه المنظومه الأمنيه من منطلق وطني.

 

 

 

 

 

 

قناعتي الراسخه أن جهاز المخابرات العامه يلعب أدوار وطنيه كبيره لايعرفها كثير من الناس وذلك لخصوصية وسرية عمل الجهاز.

 

 

 

 

 

 

تعرض جهاز المخابرات العامه الي حملات منظمه وممنهجه بغرض كسر شوكته وإظهاره أمام الرأي العام بمظهر المجرم والقاتل.

 

 

 

 

 

تم تقليم أظافرالجهاز وتحجيم دوره فقط في جمع المعلومات وتحليلها ورفعها للقياده العليا وبذلك تنحي الجهاز جانبا ومارس فضيلة الصمت الجميل.

 

 

 

 

 

 

التعديلات التي تمت في بعض مواد قانون جهاز المخابرات العامه ومن خلالها تم إطلاق يد الجهاز في الإعتقال والتفتيش والإستجواب وقطعا هذه التعديلات في هذا الوقت حتمتها الضروره القصوي والبلاد تشهد ظروف إستثنائيه من جراء الحرب التي تشهدها البلاد.

 

 

 

مايخيفني ويقلقني حقا عقب إطلاق يدالجهاز وعودة سلطاته وصلاحياته أن يكون سيفا مسلطا في رقاب الناس ويعود بنا الي المربع الأول في التنكيل باالصحفين وملاحقتهم وتكميم أفواههم والتضيق عليهم.

 

 

 

 

 

 

 

ياسيادة الفريق امن احمد ابراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامه ماذا حدث في ملف الشهيد أحمد الخير الذي مات تحت التعذيب في معتقلاتكم وصدرت أحكام باالإعدام في مواجهة منسوبيكم الذين تسببوا في هذه الجريمه؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

نصحوني بعض الزملاء الصحفين بعدم الكتابه عن جهاز المخابرات العامه من باب الخوف والحرص علي ولسان حالهم يقول (يازول انت قنعان من نفسك وداير تجازف بحياتك وداير تيتم أطفالك أبعد من ناس الأمن ديل أحسن ليك).ورددت عليهم بقولي الآجال والأرزاق بيدالله والموت واحد إن كانت في معتقلات الأمن اوفي أي مكان آخر.

 

 

 

 

 

 

يرفع جهاز المخابرات العامه شعار الشفافيه والوضوح وأبوابه ومكاتبه مفتوحه أمام كل الناس وأن أبواب المدير العام لجهاز المخابرات العامه الفريق امن احمد ابراهيم مفضل مفتوحه لكل الناس ولكن للأسف محصوره لمجموعه محدده من الصحفيين المقربين من الجهاز الذين ينفذون خطوطه وفقا لموجهات محدده.

 

 

 

 

 

 

تصنيف الصحفين من قبل جهاز المخابرات العامه أمر مخل ومرفوض جملة وتفصيلا وإستخدام سياسة (الخيار والفقوس واولاد المصارين البيوض وإنتقاء الشلليات أضر باالبلاد حتي وصلنا مانحن فيه الآن).

 

 

 

 

 

 

إنتقادي لجهاز المخابرات العامه تأتي من باب حرصي علي مكانته وسمو رسالته ودعمه ومساندته من اجل تطوير اداءه وإن لايتعامل بعقليته القديمه التي شوهت سمعته امام الرأي العام المحلي والأجنبي.

 

 

 

 

 

 

ياسيادة الفريق امن احمد ابراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامه انت أمام مرحله إستثنائيه بحق وحقيقه تتطلب منك تعامل مختلف تماما وان تكون علي مسافه واحده من الجميع وذلك لخصوصية المؤسسه الأمنيه العريقه التي قدر الله أن تكون في صدارتها.

 

 

 

 

 

 

ياسيادة الفريق امن احمد ابراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامه أنت ليس ملكا لقبيله ولاطائفه ولاحزب سياسي أنت ملك للشعب السوداني الذي خرجت من رحمه وتربيت وترعرعت في أرضه وعشت علي خيراته نريدك أن تكون أنموذج يحتذي به في كل شئ.

 

 

 

 

 

ياسيادة الفريق امن احمد ابراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامه أفيدك علما باانني مازلت في السودان لم ألجأ الي الي أي عاصمة دوله عربيه أوافريقيه وماذلت احمل الجواز السوداني الذي أتشرف بحمله فضلت البقاء في السودان باالرغم من الفرص المغريه التي عرضت علي من العديد من رؤساء الدول.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا