بمناسبه الإستقلال: والي النيل الأبيض يحيي صمود القوات المسلحة

كوستي : الجمهورية نيوز

قدم الأستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف التهنئة للشعب السوداني بصفه عامة ومواطني ولاية النيل الابيض بصفه خاصة بمناسبة الذكرى ٦٨ لاستقلال السودان المجيد.

 

وحيا الوالي في كلمته بهذه المناسبة الرعيل الاول من رواد الاستقلال الذين سطروا لنا ملاحم وبطولات الاستقلال وحققوا الحرية والسيادة.

 

وقال ان ذكرى الاستقلال المجيد تجيء في ظروف استثنائية، وبلادنا تشهد اكبر مؤامرة ومخطط يقوده العملاء والمرتزقة والخونة والمأجورين بالداخل والخارج للاستيلاء على موارد الوطن والمواطن والنيل من هويته .

 

وحيا والي النيل الأبيض القوات المسلحة الباسلة وهي تتصدى للمشروع الاستيطاني من دول الشر لتفتيت السودان وصد العدوان الغاشم لمليشيا الدعم السريع بمشاركة كل الأجهزة الأمنية .

 

وجدد والي النيل الأبيض تأكيده بالوقوف مع القوات المسلحة واسناد برامجها من أجل الحفاظ على الامن والاستقرار الذي تشهده الولاية ومباركة المقاومة الشعبية لدحر المتمردين .

 

وقال الخليفه إن حكومته لن تألوا جهدا في الدفاع عن مكتسبات الوطن والزود عن حياضه والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

 

وامتدح الوالي التفاف جماهير الولاية حول القوات المسلحة ودعمها واسنادها بالقوافل والمال واستنفار الشباب استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة .

 

واضاف أن هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع الوحدة والتماسك ومواصلة الدعم للقوات المسلحة حتى يتحقق النصر والحفاظ على وحدة السودان.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا