جدلية (حميدتي) !!… فكّر في الكارثة الدَولية التي ستقع

الجمهورية نيوز : مقالات

كتب الإعلامي أبوذر الشعراني تحليلا حول الجدل الذي اثاره ظهور قائد قوات الدعم السريع في المشهد وقال أنا مستغرب جدًا من بعض الأشخاص المتأرجحين على حبال الاحتمالات، يلهون أنفسهم بمشاهدة فديوهات التكسُّب التفاعلي على اليوتيوب، والمنصات الإلكترونية الأخرى في أن “حميدتي” ليس هو حميدتي، أو أن يده اليمنى أطول من اليسرى، وأن حركته أصبحت أشبه بالروبوت. هذه ملهاة ..

فإذا افترضنا يا سادة أن حميدتي قد (مات) فما هو موقف الرئيس اليوغندي “موسيفيني” أمام العالم وشعبه وأجهزة الدولة، وكذلك الحال أثيوبيا، والقوى المدنية الديمقراطية بعد الاختراق العظيم الذي أحدثته، والصحفيون، والإيقاد، والأمم المتحدة، ودولة جيبوتي ورئيسها بشحمه ولحمه، والولايات المتحدة الأمريكية بهيلها وهيلمانها ..

فإن صدقت (نظرتكم) الخارقة وتحليلكم التقني الذكي في أن “حميدتي” انتقل إلى جوار ربه أو أن الرجل الذي أحدث كل هذه الضجة (تجميع دبي) فهذة ظاهرة كونية نادرة الحدوث وربما تفقد العالم توازنه وتختل موازين القوى ويهتز الكونغرس من الصدمة!

فكّر في الكارثة الدَولية التي ستقع قبل أن تُحدِّق في الصور وتجادل في المجالس؛ تجد نفسك ساخرًا من إدعاءات الموت ولو كانت حقيقة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا