شرطة المرور… المخالفات الماليه سيدة الموقف

الجمهورية نيوز : محمد عثمان الرضي

مدير الإداره العامه لشرطة المرور اللواء شرطه سراج منصور حقق نجاحات باهره علي رأسها تفعيل الحملات المروريه بغرض تحقيق الربط المالي المقرر من قبل وزارة الماليه.

 

 

فليعلم مدير الإداره العامه لشرطة المرور اللواء شرطه سراج منصور أن واجباته ايضا نشر الثقافه المروريه وتثقيف شركاء الطريق لاالتركيز فقط عن تحقيق الإيرادات الماليه التي ألهبت ظهر المواطن.

 

 

 

 

من المفترض أن يفكر مدير الإداره العامه لشرطة المرور اللواء شرطه سراج منصور خارج الصندوق ويعمل علي تطوير وتحسين بيئة العمل بدلا من التركيز علي جمع الأموال.

 

 

 

 

 

 

تحولت الإداره العامه لشرطة المرور الي وحده إيراديه تتبع لوزارة الماليه وتسعي لإرضائها بتحقيق الربط المالي فقط وتناست أدوارها الأخري.

 

 

يحرص مدير الإداره العامه لشرطة المرور اللواء شرطه سراج منصور علي تحصيل هذه المخالفات الماليه لاان لديه نصيب مقدر منها تنعكس في شكل حوافز للضباط وصف الضباط وافراد شرطة المرور.

 

 

 

 

 

لم أسمع ولم أري أي رؤيه واضحه من قبل مدير الإداره العامه لشرطة المرور اللواء شرطه سراج منصور بغرض تطوير وتحسين هذا المرفق الحيوي الإيرادي.

 

 

 

إيرادات شرطة المرور بولاية الخرطوم قبل الحرب تعادل 3أضعاف إيرادات محليات ولاية الخرطوم مجتمعه بما في ذلك محليات الخرطوم والخرطوم بحري وامدرمان.

 

 

مدير عام قوات الشرطه الفريق شرطه خالد حسان مطالب باالوقوف ومتابعة هذه الإداره وماقدمته من خدمات ومانالته من أموال في شكل تسويات ومخالفات ماليه.

 

 

شرطة المرور تستحق وقفه من أجل تقييم وتقويم أدائها في خلال الفتره الماضيه الي جانب معرفة خططها المستقبليه.

 

 

للأسف الشديد أصبحت شرطة المرور مكان لتوفيق الأوضاع الماليه للضباط وذلك لكثرة الحوافز الماليه فلذلك يسعون ويحشدون كافة علاقاتهم وإمكانياتهم لإرتداء الكاكي الأبيض ويحزنون جدا عندما يفارقون هذه البقره الحلوب التي تدر بااللبن علي مدار الساعه.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا