مقال مثير للدهشة  صحفي جنوب سوداني يكتب : الروبوت نصف البشري ..خلوهو برفع بنطاله 20 سنتمتر ففي الساق تكمن الحقيقة…!!

الجمهورية نيوز : مقالات

كتب الصحفي الجنوب سوداني شول لام دينق مقالاً على منصات التواصل الاجتماعي قال فيه : ظللنا نقول بأن الموضوع فاق كل الوصف والوصفات حتى وصل إلى مرحلة المسخ والسخف، ، من السبك المخابراتي والعهر السياسي، ، أن يتم التلاعب بالواقع او الشاهد وجعل الغيب والغياب بديلا عنه، باستخدام شبيه لرجل ميت وشبعان موت في شكل روبوت نصف بشري ، بعد اجراء عمليات فنية في كل شيء، خلقة الله الواحد ده ، حتى باختيار من يقابله ومن لا يقابله، وأصوات حرة بعيدة في الغرب أصابها الذهول لكن لا أحد يقول “بغم” للسيدة حكومة الامارات بأن ما تفعلينه سيشوه سمعة السياسة، المهم ما دام الخبر يشترى بالمال أعدادا واخراجا فعلى صاحبة الجلالة “الفااااااتحة” .. انحن لو ما متنا شقينا المقابر..دعوا الرجل يقابل البرهان في غرفة جانبية واسمعوا ما يقوله بعد ذلك..!!!

سخافات الروبوت في أديس أبابا، إبى الاعلام الإقليمي أن ينقل سخافات الذكاء الاصطناعي وبرنامجه المحمل على الآلة شبه البشري، إذ قام بدون سابق إنذار أن أخرج لسانه للناس “كيتا” ، الذي اخشاه في لقاء جوبا المرتقب ، عندما يأتي دور جملة “دبر العنزة” ، انحن يا خوانا واضحين زي دبر العنزة أن يقلع الروبوت بنطاله ويكشف مؤخرته، للإعلام وكاميراته، حين ذاك سيموت الجميع خجلا ، ويتم تصفية الروبوت ، وتلقى التهمة على البرهان، كجريمة سياسية تستحق العقاب ، مجرد توقعات…!!

المزيد من المشاركات

وبعد كشف الكذبة والعملية برمتها ، سيدخل سياسينا التأريخ بأنهم اول من قابل روبوتا نصف يشري يمارس السياسة في العالم..!!

والنشوف آخرتا.. والايام حبلى بالمفاجآت ، وأنا كصحفي ساكون في المطار لحظة استقبال الروبوت نصف البشري ..خلوهو برفع بنطاله ٢٠ سنتمتر ففي الساق تكمن الحقيقة…!!

والنشوف آخرتا.. الرهيفة تنقد.. والروبوت يجقلب والشكر لي حمدان…!!!

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا