مكونات التحالف الديمقراطي  تعلن تأييد قرارات رئيس التحالف علي عسكوري  

بورتسودان : الجمهورية نيوز 

“بيان” أشاد المكتب التنسيقي الرئاسي لسكرتارية المكونات المكونه للتحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية.

“بيان” أشاد المكتب التنسيقي الرئاسي لسكرتارية المكونات المكونه للتحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية والمكتب التنفيذي الشرعي بجهود القيادة الرشيدة بقيادة الرفيق الدكتور علي خليفه عسكوريالدكتور علي خليفه عسكوري في كل الخطوات الإجرائية منذ إبتداء الحرب والي حين قيادته لتأسيس اكبر تحالف سياسي وطني يعبر عن اماني وطموحات الشعب السوداني.

 

ويعلن المكتب التنسيقي الرئاسي لسكرتارية مكونات التحالف وقوف مكونات ومنسوبي واعضاء التحالف جنبا إلى جنب مع الرفيق علي خليفه عسكوري رئيس المكتب القيادي للتحالف والخطوات المعلنة مسبقا والتي لامست مصالح ونوايا آخرين لا يريدون للتحالف ان يكون في صف القوات المسلحة ومسارات دعمها اللامحدود.

 

وندين كذلك سلوك بعض المنسوبين للتحالف بتجميد عضويه السيد الرئيس عسكوري فهو اجراء من لا يملك وسلوك مشين يعبر عن دوافع غير حميدة ويتنافي مع قيم التحالف ولن يجد منا اهتمام، كما انه منزوع الشرعيه والصحه القانونيه.

 

كان ينبغي للمجتمعين ومن باب أولي شكر وتقدير السيد رئيس التحالف بقدر ما قدم من تضحيات ومازال يقدمها وهو في الميدان، بدلا من مكافأته بالفصل.

 

يدعو المكتب التنسيقي جميع المنسوبين وعامه الشعب ان لا ينساق لنشر مجموعات صغيرة لا تمتلك سوى صفحات اسفيريه تعبر عن وجهة نظر فاشله لا تستطيع أن تقول مما تخفيه.

 

. المكتب التنسيقي الرئاسي لمكونات التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية.

 

الموقعون

 

1_محمد عادل سليمان الديزل _ تنسيقية البطانه المتحدة

2_اسحاق محمد _ رئيس التحالف بولايه الجزيرة

3_المستشار أبوبكر عبدالعزيز _ شبكه الصحفيين المستقلين

4_محمد خلف كوكو ادريس _ مبادرة السلام وتنمية الشباب

5_بكري خضر ابورنات. _ كيان الشمال المتحد

6_”ممثل من جبهه وطن

7_”ممثل من لجنه قضايا المناصير.8

 

الخميس ٢١ مارس.

 

*محمد عادل سليمان الديزل منسق عام كيانات التحالف*

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا