إنسلاخ قوات من الدعم السريع المتمرد و إنضمامها إلى صفوف القوات المسلحة

الفاشر : الجمهورية نيوز

أعلنت قوات تتبع لمليشيا الدعم السريع المتمردة قوامها عدد من الضباط وضباط الصف والجنود بقيادة النقيب أدم داؤود حماد ( البشيري) .. إنسلاخها من المليشيا وإنضمامها إلي صفوف القوات المسلحة ..

وأقامت قيادة الفرقة السادسة مشاة بالفاشر التي شهدت إنضمام المجموعة إستقبالا حاشدا للقوات بحضور قادة الفرقة السادسة وقوات حرس الحدود وقوات الترتيبات الأمنية يتقدمهم قائد الفرقة اللواء الركن محمد أحمد الخضر ووسط حشد كبير من منسوبيهم .

 

و أعلن المنضمون إستعدادهم للإنخراط الصفوف الأمامية دفاعا عن الوطن ومقدرات الشعب السوداني وخاطب الاحتفال المقدم علي محمد نور ( تنقو) مؤكدا أن الفرقة السادسة والقوات المنضوية تحت لوائها علي قلب رجل واحد ولن يؤتي السودان من قبلها ..

فيما عبر النقيب أدم حماد داؤود (البشيري) عن فرحتهم بالإنضمام إلي أسود الفرقة السادسة داعيا جميع رفاقهم للتخلي عن المليشيا المتمردة والإنضام إلي صفوف القوات المسلحة حتي لا يكونوا مطية لإنفاذ أجندتها الأجنبية.

 

من ناحية أخري جددت قوات حرس الحدود والترتيبات الأمنية بقطاع الفرقة السادسة التأكيد علي ولاءها القاطع للوطن والعمل تحت قيادة القوات المسلحة في خندق واحد لمواجهة المليشيا المتمردة جاء ذلك في البيان الذي أصدرته القوات والذي أدانت فيه المحاولة الفاشلة لميشيا الدعم السريع المتمردة لاستلام السلطة بالقوة .

ونددت بما تقوم به المليشيات من أعمال أرهابية تمثلت في إحتلالها لمنازل المواطنين والمستشفيات والمرافق الخدمية وغيرها من الإنتهاكات.

 

 

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا