ارتفاع في منسوب نهر الدندر يصل إلى ١٣.١٨ مترا

الدندر : الجمهورية نيوز

واصل نهر الدندر الارتفاع في المنسوب بوتيرة متسارعة وسجل صباح اليوم عند محطه قياس مدينة الدندر التابعة لوزارة الري والموارد المائية ١٣.١٨ مترا بزيادة ١٨ سم عن منسوب الامس وزيادة متر و١٨ سم عن منسوب نفس اليوم من العام الماضي والذي كان ١٢ مترا.

ومن جهة اخرى واصل الاستاذ الضو احمد يعقوب المدير التنفيذي لمحليه الدندر رئيس غرفة طؤاريء الخريف الزيارات الميدانية على الاحياء المتاخمة لنهر الدندر اضافة الى محطة قياس مدينة الدندر، كما قام بجولة ميدانية لجسم سد خور العطشان بالريف الشرقي والذي قد يتأثر من وصول خيران العطيش وجاويج المنحدرين من الاراضي الاثيوبية.

واكد المدير التنفيذي ان الوضع حتى الآن تحت السيطرة، داعيا إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية لعمل التحوطات اللازمة لمجابهة اي طاريء قد يحدث من ارتفاع المنسوب.

ومن جهه اخرى عقد المدير التنفيذي رئيس غرفة الطواريء اجتماعا طارئا ضم نائب المدير التنفيذي للمحلية ومديري الوحدات الادارية بشرق وغرب مدينة الدندر.

وقدم المدير التنفيذي تنويرا مفصلا عن اخر التطورات في نهر الدندر وذلك لوضع التحوطات اللازمة وذلك بتوفير كافة الامكانيات المتاحه لمجابهة أي طارئ قد يحدث .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا