اضافة اقسام حيوية جديدة لمستشفي الشرطة كسلا

كسلا : انتصار تقلاوي

نجحت شرطة ولاية كسلا ممثلة في ادارة مستشفي الشرطة دائرة الخدمات الطبية في اضافة اقسام طبية جديدة ذات حيوية واهمية كبيرة لتقديم الخدمات الطبية لمنسوبي الشرطة ومواطني كسلا بصورة عامة وذلك في اطار مسئولية الشرطة تجاه المجتمع. وفي هذا الاطار افتتح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د. سفيان عبد الوهاب وبحضور عدد من مديري ادارات الشرطة ووحداتها المختلفة ـ افتتح بمجمع الشفاء الطبي التابع لمستشفي الشرطة ـ افتتح مجمع عيادات الاسنان الذي يحتوي علي عيادات متكاملة لجراحة الفك والوجه والاسنان بالاضافة الي معمل الانسجة المريضة كاول معمل علي مستوي الولاية والمنطقة الشرقية ذلك في اطار توطين علاج الانسجة المريضة بالولاية . وشملت الافتتاحات ايضا بمستشفي الشرطة عيادة الموجات الصوتية للقلب بالاضافة الي العناية المكثفة بعد اعادة التاهيل والصيانة باضافة(3) اجهزة جديدة للتنفس الاصطناعي. واوضح مدير شرطة الولايات احن افتتاح الاقسام الجديدة لمستشفي الشرطة تمت برعاية من مدير عام الشرطة ومساعد المدير العام للخدمات الطبية اضافة الي ماتبعة رئاسة شرطة الولاية ورئيس مجلس ادارة مستشفي الشرطة ومديرها الاداري. وقال ان الانجازات المشهودة التي تمت تاتي في اطار الاهتمام بالخدمات الطبية بالولاية التي اصبحت الرئة التي يتنفس من خلالها الشرق في مجال الخدمات الطبية والتي تمثل المنقذ لكافة المحتاجين لخدمات المستشفي . واضاف سفيان ان ذلك الجهد يوشح ايضا كمية الاجهزة التي تم ادخالها مقارنة بالفترة الماضية التي لم تكن متوفرة الامر الذي يؤكد علي ان طوحنا وعزيمتنا وارادتنا تسبق اعمالنا مؤكدا في ذات الوقت استمرار تقديم الخدمات الطبية عبر المستشفي. ونوه مدير الشرطة الي ان الكوادر الطبية التي وفدت الي الولاية وتم استحسان استقبالها كانت خير معين وان الاختصاصيين غير تقديمهم للخدمات الطبية عملوا علي تدريب الكوادر الطبية بالولاية حتي يتواصل العمل. وامن مدير الشرطة علي نوعية الخدمة المقدمة عبر كرسي الاسنان والنقلة الحديثة عبره ذلك في اطار المسئولية المجتمعية وظروف الحرب. واضاف اننا نطمح لترجمة الاعمال لخدمات حقيقية يكون اثرها علي المواطن وتوضح مجهودات الشرطة بالولاية ورسالتها من المنطلق الادبي والاخلاقي تجاه المواطن.

 

من جانبه اوضح المستر فتح الرحمن التوم المدير العام لمستشفي الشرطة ان الاقسام الحيوية التي تم افتتاحها احدثت نقلة نوعية في الخدمات العلاجية لمنسوبي الشرطة وانسان الولاية والتي بدات بافتتاح قسم الانسجة المريضة التي ستوفر للمريض مدة انتظار نتيجة العينات لفترة قصيرة من خلال توطين الفحص داخل مستشفي الشرطة . واوضاف المستر فتح الرحمن قسم الاسنان سيقدم خدمات نوعية تشمل جراحة الفك والاسنان وسيضاف اليه جراحة الاسنان للاطفال. واستعرض فتح الرحمن ايضا ماتم افتتاحه بمستشفي الشرطة

 

 

حيث تم افتتاح قسم الموجات الصوتية للقلب للمرضي كبار السن والذين يعانون مشاكلا في القلب ذلك بامكانية القيام بعمليات جراحة القلب بالتخدير العام اضافة الي استقبال الجلطات الوردية وتصلب الشرايين . ويعتبر القسم نواة لعمليات قسطرة القلب كما تم ايضا افتتاح العناية المكثفة واضافة (3) اجهزة للتنفس الاصطناعي خدمة لمنسوبي الشرطة ومواطني الولاية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا