الادخار: جاهزون لتوجيه التمويل المصرفي لتطوير التعليم

مدني : الجمهورية نيوز

اكد مدير عام مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية الأستاذ مزمل عبدالرحمن ابو بكر استعداد المصرف لتمويل جميع مشروعات البني التحتية في مجال التعليم بالبلاد.

وقال خلال زيارته لجامعة البطانة برفاعة ولقائه بمديرها بروفيسور محمود يعقوب محمود إن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي المصرف لخدمة العملية التعليمية بالسودان وتوجيه التمويل المصرفي لخدمة طلاب الجامعة والعاملين بها.

وأشار إلى ان المصرف يمتلك حزمة خدمات مصرفية ظل يقدمها لقطاع التعليم في جميع الولايات عبر كافة فروعه مؤكدا استعداد مصرف الادخار لتنفيذ المشروعات التي من شأنها الاسهام في تطوير الجامعة .

وفي ذات الاتجاه تفقد المدير العام برفقة مدير القطاع الأوسط وعدد من مديري الفروع والادارات فروع المصرف برفاعة وتمبول والتقى العاملين فيها وحثهم على أهمية بذل مزيد من الجهود للتغلب علي تحديات المرحلة الحالية .

يذكر أن مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية بجانب تمويلات المشروعات ذات البعد الاجتماعي (المياه والصحة والتعليم) يقدم التمويل الاصغر والتمويل التجاري لعشرات الآلاف من الأسر في العام الواحد، عبر شبكة واسعة من الفروع والتواكيل تغطي كافة مدن وارياف السودان.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا