الجبهة الثورية السودانية تدين استهداف “البرهان” وتؤكد وقفتها الصلبة مع الجيش والوطن 

بورتسودان : الجمهورية نيوز 

أدان رئيس وأعضاء المجلس الرئاسى العملية الجبانة التي استهدفت رمز السيادة السودانية فخامة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان القائد العام للجيش السوداني ورئيس مجلس السيادة وذلك عبر بيان أصدرته الجبهة وتلقته الجمهورية نيوز ، نص البيان كاملاً:

 

الجبهة الثورية السودانية

 

بيان

 

كل الشعب برهان يا مليشي يا جبان…

الجبهة الثورية السودانية بقيادة الإستاذ محمد سيد احمد الجكومي وأعضاء المجلس الرئاسى يدينون العملية الجبانة التي استهدفت رمز السيادة السودانية فخامة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان القائد العام للجيش السوداني ورئيس مجلس السيادة….

أن هذه العملية الجبانة تؤكد عجز المليشيات و المرتزقة من خلفها علي تحقيق انتصار رغم الدعم الخارجي الكبير الذي يتلقونه من أعداء الشعب السوداني بالخارج ….

أن استهداف البرهان يؤكد منهج المليشيات المتمردة في استهداف السودان والشعب السوداني….

أن استهداف البرهان لن يحقق لكم اهداف اؤلياؤكم الذين يستخدمونكم لتدمير السودان ارضا وشعبا…

أن هذا الاستهداف القذر لن يزيد الشعب السوداني وقائده البرهان إلا مزيداً من الثبات علي طريق الحسم النهائي لمليشيات وأعوانهم….

الجبهة الثورية السودانية تؤكد علي وقوفها الصلب مع الجيش السوداني حتي تحقيق النصر الكامل ….

الجبهة الثورية السودانية تناشد وتطالب من كافة مكونات المجتمع الدولي وخاصة اصدقاء السودان بإدانة هذا العمل الوحشي البربري وتطالب كافة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية برفع درجات الحيطة والحذر والعمل علي تنظيف البلاد من كل عملاء الميليشيات الذين يمدونهم والمعلومات والاحداثيات…

المجد والخلود لشهدائها الابرار وعاجل الشفاء الجرحي والمصابين …

عبدالوهاب جميل

الناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية السودانية

31/ يوليو 2024

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا