الجمارك تؤكد على دور الإعلام في إيصال رسالتها وعكس مشروعاتها

متابعات : الجمهورية نيوز

 

جدت قوات الجمارك السودانية أن أبوابها مفتوحة للصحافة للحصول على المعلومة والوقوف علي الأدوار التي تضطلع بها الهيئة في دعم

الاقتصاد الوطني ومعركة الكرامة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة لقوات الجمارك السودانية أن الصحافة الوطنية تعد شريكا اصيلا لها في مسيرتها لدعم الاقتصاد الوطني والدولة وهي تخوض معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع .

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة العامة للجمارك السودانية عميد حقوقي ضياء الدين عبدالرحمن في اللقاء التفاكري الذي نظمته الدائرة مع الصحفيين والاعلاميين .

قال أن الهدف من اللقاء بناء جسور التواصل بين الهيئة والصحافة الوطنية والتعريف بالادوار تضطلع بها الجمارك في التجارة الدولية والايرادات الجمركية لدعم الاقتصاد الوطني .

معلنا في هذا الصدد عن تنظيم دورة تدريبية وتثقيفية للصحفيين والاعلاميين حول العلوم الجمركية وقانون الجمارك .

من جانبهم اشاد عدد من الإعلاميين والصحفيين بمبادرة الهيئة العامة للجمارك لبناء جسور التواصل بينها والاعلام الوطني لتمليك المعلومة والاستماع الي ارائهم حول اداء المؤسسة بهدف تقييم وتقويم الأداء/

وأوضح مدير وكالة سونا للانباء الأستاذ إبراهيم موسى أن اللقاء يأتي في إطار الشراكة بين الصحافة ومؤسسات الدولة وهي تخوض معركة الكرامة .

واللقاء يعد فرصة إلى تبصير المؤسسات بمكامن الخلل واعانتها في اداء عملها ودعمها في إنفاذ سياستها وتمتين أواصر التواصل مع أهل الإعلام .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا