الحكم الدولي “شانتير” وجه مشرق للسودان في أولمبياد باريس… 

لم تقتصر بعد مشاركة السودان في أولمبياد باريس على اللاعبين فقط ، حيث أختارت اللجنة المنظمة الحكم الدولي السوداني محمود “شانتير” ضمن طاقم حكام (الوسط) الذين سيديرون منافسات كرة القدم في الأولمبياد….

 

…..بكل تأكيد بصمة عطرة وسمعة طيبة ظل يرسمها الحكم الدولي السوداني محمود “شانتير” في مشواره بمجال التحكيم أكدت في معانيها ومضامينها عن علو كعب ونزاهة وتمييز الحكم السوداني ، خاصة بعد التفرد والتالق الذي حققه فضلا عن الاجتهاد والمثابرة الذي ظل يردده من عطاء في إدارته للعديد من المواجهات المهمة التي أوكلت إليه من قبل (الكاف) ، مما نال الاشادة وثقة لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، من واقع تمييزه وتفرده ونجاحه في إدارة الكثير من المباريات المهمة والصعبة ضمن منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المختلفة .

 

وبلا أدنى شك يشكل الحكم الدولي محمود “شانتير” علامه بارزة ومضيئة في تاريخ مسيرة التحكيم السوداني وذلك علي خلفية التطور الملحوظ والمتصاعد في مستوى الأداء الفني ، إذ أصبح ضمن الحكام القلائل الذين ظل يعتمد عليهم الكاف..

 

ويعد الحكم الدولي محمود “شانتير” احد الحكام السودانيين القلائل الذين سجلوا حضورا في دفتر دورات الألعاب الأولمبية في الاونه الأخيرة..

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا