“الخليفة” يشهد تخريج قوة جديدة من الشرطة بالنيل الأبيض ويؤكد على دورها الفعال في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار   

 

 

كوستي : الجمهورية نيوز

 

أكد والي النيل الأبيض الأستاذ عمر الخليفة عبدالله بأن الشرطة تمثل السند الحقيقي للقوات المسلحة وهي تقوم بواجباتها في خدمة الامن وحفظه ومحاربة الجريمة وصون إستقرار المحتمع .

 

جاء ذلك خلاص تشريفه وحضوره تخريج الدفعة الخامسة عشر مستجدين بيادة من شرطة ولاية النيل الأبيض ادارات متخصصة المتمثلة في ادارات ،خدمات طبية ، والسجل المدني ، بإستاد مدينة كوستي بحضور قيادات لجنة أمن الولاية والأجهزة الأمنية المتخصصة وعدد من أعضاء حكومة الولاية ومعتمد محلية كوستي و قياداتها الأهلية.

تخريج شرطة

 

 

وقال الخليفة خلال مخاطبته الجنود المتخرجين إن الدفعة المتخرجه تشكل إضافة نوعية لشرطة الولاية التي تعمل علي إستباب الامن وبسط هيبة الدولة وحماية حقوق المواطنين.

 

ووصف الوالي القوة المتخرجة بأنها خير سند وعون لقوات الشرطة بالولاية لحماية المواطنين وممتلكاتهم معلنا عن دعمه للفرقة المتخرجة بمبلغ ثلاثة مليون جنية

تخريج شرطة

من جانبه أعلن اللواء شرطة حقوقي سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة ولاية النيل الأبيض عن وقوفه مع القوات المسلحة في معركة الكرامة بالخرطوم.

 

وحيا اللواء سيف الدين قوات الشرطة بولاية النيل الابيض وهم يسهرون علي حماية المواطن في ماله وعرضه ويقدمون الأداء المميز في اطفاء نار الفتنة ابان الاحداث القبلية الأخيرة التي شهدتها الولاية مشيدا بحكومة ولاية النيل الأبيض والتي قدمت الدعم اللازم لكافة برامج الشرطة .

 

وأضاف إن الشرطة آلت على نفسها إن تخدم المواطن وتقدم الغالي والرخيص فداء لحماية الأرض والعرض مبينا ان هذه الدفعة البالغه مائه واحد واربعين مستجد ادارات متخصصة تلقت التدريب الكافي لتطبيق القانون والمساهمة في استتباب الامن وقدم سيادته نصيحة للمتخرجين باتقاء الله في تطبيق القانون وحماية المواطنين

 

هذا وشمل برنامج التخريج علي طابور سير وتشكيلات عسكرية عكست الفنون التدريبية التي تلقاها المتخرجين داخل معسكر التدريب

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا