الريان الظاهر تكتب عن إيقاف العربية والحدث.. شاهد ماذا قالت 

الجمهورية نيوز : خيرالله الشعراني

نشرت الإعلامية السودانية مذيعة قناة النيل الأزرق ومراسلة قناتي العربية والحدث السعودية بوستا

نشرت الإعلامية السودانية مذيعة قناة النيل الأزرق ومراسلة قناتي العربية والحدث السعودية بوستا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه :

 

تم إيقاف مكتب العربية الخرطوم من قبل مثلما تعرضت وسائل إعلامية أخرى مطاردة الصحافة و محاولة إعتقال الألسن والأقلام..عار على من يمارسها لكنها بالمقابل دليل تأثير وشرف للصحفيين.

 

وزارة الإعلام المعتدية بقرارها على حرية الإعلام للأسف لم تتابع جيدا…بل اتبعت..وبذلك فهي تغلق المصدر الأول للأخبار في السودان.

 

كنت أفخر وأحتفي رغم الأوجاع بزملائي حينما أسمع أصواتهم تخرج من البيوت السودانية والأسواق والشوارع ومن هواتف الناس..

 

طيلة الفترة الماضية لم تحرك أيادي المشاهدين قناة الحدث إلا لتشاهد ما تنقله العربية والعكس..تحياتي لينا الجسورة …التي نعتبرها من أميز الصحفيين على مستوى العالم العربي..

 

نزار البقدواي الذي لا أستطيع مقاومة تقاريره أجدني أنشرها على منصاتي ومن ثم أستأذنه وعمار أبو شيبة الذي يعمل من البقعة الأخطر في هذه الحرب وهي الخرطوم .. وصالح أبو علامة بفضله لم تغب عنا دارفور وإنسانها الصابر و المقداد والهاشمي وشهدي المميزين…

وزملائي المصوريين ..الذين يعملون تحت أصوات النيران بذات المهنية والشفافية ستعود العربية والحدث بالسودان العربية و الحدث منبر الحقيقة و مصدر الأخبار للإعلام العالمي.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا