السفير السوداني بالقاهرة يلتقي وفد رابطة الصحافة الإلكترونية

الجمهورية نيوز

شهدت السفارة السودانية بالقاهرة حوارا مفتوحا بين السفير السوداني بمصر الفريق عماد الدين عدوي مع رابطة وفد  الصحافة الإلكترونية السودانية بمصر.

 

حضر اللقاء نائب رئيس الرابطة عماد الدين السنوسي ونائب الامين العام مروان الريح السنهوري والمدير التنفيذي لمكتب الرابطة بالقاهرة محمد اسماعيل دبكراوي..

 

وخلال اللقاء أشاد السفير عدوي بالدور الذي تقوم به رابطة الصحافة في فضح ممارسات ميليشيا الدعم السريع المتمردة وانتهاكاتها وجرائمها ضد السودان شعبا وأرضا وتاريخا، داعيا الرابطة لمواصلة التعريف بما يحدث في السودان وتوضيح الحقائق وفتح الحوارات والنقاشات ومساعدة وسائل الإعلام العربية والأجنبية لمعرفة حقيقة هذه الميليشيا المتمردة والدول التي تدعمها من أجل طمس تاريخ السودان ونهب ثرواته.

 

كما طالب السفير أجهزة الاعلام بلعب ادوار إيجابية بما يعزز العلاقات المصرية السودانية خاصة في ظل المواقف المشرفة والداعمة للسودان منذ بداية الأزمة والانحياز الواضح من جانب القاهرة تجاه المؤسسات الشرعية والدستورية السودانية.

 

من جانبه، ثمن نائب رئيس الرابطة عماد الدين السنوسي جهود سفير السودان بمصر الفريق عماد الدين عدوي في ترقية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين وسعيه المتواصل لحلحلة اشكاليات السودانيين المقيمين بمصر،

 

مشيدا في الوقت نفسه بما تقدمه الدولة المصرية وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم السودانيين بمصر وتقديم كل التسهيلات سواء على مستوي اجراءات الإقامة أو العمل .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا