السلطان أحمد دينار يلتقي مؤسس المنتدي الدولي للأعمال وقمة البسفور الدولية

إسطنبول ؛  الجمهورية نيوز

التقي السلطان أحمد دينار سلطان دارفور رئيس مجلس إدارة مجموعة دينار القابضة بمكتبة اليوم بالأستاذ جنكيز اوزغنيجيل مؤسس المنتدي الدولي للأعمال تركيا وقمة البسفور الدولية للأعمال.

دينار البسفور

وقدم السيد اوزغنيجيل والذي تنويراً ضافياً عن المنتدي والقمة التي يحضرها عدد من رؤساء الدول والدستوريين والقادة و التنفيذيين ورجال المال و الأعمال والصناعة والاعلاميين والخبراء والمتخصصين والذي يتيح الفرص لتبادل ونقل التجارب والأداء وتكامل الدول والمؤسسات والشركات والتجارة والاستثمار في عدة مجالات كالبنية التحتية والتحضير والصحة الدولية والطاقة وصناعة الدفاع والأمن السيبراني ودور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي ومجالات اخري عديدة .

دينار البسفور

هذا وستنطلق فعالياتها في الفترة من ١٥ الي ١٧ من نوفمبر القادم والذي سيشرف افتتاحها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وتجئ الدعوة تقديراً لدور السلطان في مجال توطيد العلاقات السودانية التركية وإسهامه في المجال الاقتصادي عبر مجموعة دينار القابضة ، وقدم الدعوة للسلطان لحضور المنتدي والقمة .

من جانبه اشاد السلطان بفكرة المنتدي والقمة في توطيد العلائق بين الدول والشركات والخبراء والمختصين شاكراً الأستاذ جنكيز علي الزيارة وتقديم الدعوة مبدياً استعداده للمشاركة الفاعلة في المنتدي وقمة البسفور عبر مجموعة دينار القابضة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا