الصحة بالبحر الأحمر تستلم دعما لمستشفى بورتسودان

بورتسودان : الجمهورية نيوز

تسلم قطاع الصحة بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية البحر الأحمر دعما من شركة كنترا يتمثل في 50 مرتبة لمستشفى بورتسودان التعليمي وذلك ضمن برنامج المبادرات المجتمعية المستمرة لدعم المستشفيات ووحدات تقديم الخدمات الصحية بالولاية.

 

وقالت مدير عام قطاع الصحة د. احلام عبد الرسول موسي خلال تسلم الدعم بالمستشفى بحضور مدير عام الشركة إبراهيم بشير الكناني وممثلوا اتحاد الغرف التجارية والاستيراد والتصدير ولجنة طوارئ المصدرين ومدير الإدارة العامة للطب العلاجي د. عوض وداعة ود. محمود كاظم ود. شذى يس إن الدعم سيساهم في سد نقص المعينات.

 

وعبرت عن شكرها للشركة ورجال المال والاعمال والمبادرات المجتمعية التي انتظمت دعما لجهود قطاع الصحة، متمنية تواصل الدعم والتنسيق بين الوزارة خلال الفترة القادمة التي ستشهد مرحلة إعادة بناء الانظمة الصحية بالولاية.

 

فيما أكد مدير الشركة أن الدعم ياتي في إطار مواصلة المبادرات وضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه مواطني الولاية وعبر عن أمله أن يسهم الدعم في المزيد من توسيع الخدمة المقدمة لافتا لاهمية قطاع الصحة.

 

وأشار مأمون قيلي عضو الوفد إلى اهمية القطاع الصحي بالولاية الذي يقدم الخدمة لمواطني الولاية والقادمين من الولايات الأخرى معلنا استمرار المبادرات لتأهيل مستشفى بورتسودان التعليمي خاصة قسم الطوارئ والاصابات.

 

وتحدث كل من د. عوض وداعة ود٠شذي يس ود. محمود كاظم ومجاهد عوض شاكرين جهود المبادارات التي انتظمت دعما لتطوير الخدمات الصحية بالولاية .

 

وشارك الفنان بلال موسي في حفل التسليم بعدد من الأغاني والاناشيد الخماسية الوطنية التي أكدت الوقوف وتواصل مسيرة المبادرات المجتمعية بالولاية.

 

وأكد الوفد في ختام البرنامج الوعد في تقديم المزيد من الدعم في الجوانب المختلفة معتبرين هذا الوقت المناسب لمساعدة قطاع الصحة وأنهم من جنود الصحة وتأكيد الجاهزية لدفع مسيرة النهضة والتطوير لصحة الولاية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا