القبض على متعاونين مع قوات الدعم السريع

الجمهورية نيوز

في إطار خطة تأمين محلية الدبة تمكنت قوة مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة والمخابرات العامة وقدامى المحاربين والمستنفرين من إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد المتعاونين مع قوات الدعم السريع حيث كانوا يقومون بتهريب الوقود للمناطق التي تتواجد فيها الدعم .

 

تدخلت لجنة أمن المحلية وتمكنت من رصد مواقع المتهمين والقبض عليهم ووقف المديرالتنفيذي لمحلية الدبةرئيس لجنة أمن المحلية الأستاذ محمد صابر وأعضاء اللجنة الأمنية على الترس المحيط بمحلية الدبة على الإنجاز الكبير الذي حققته القوة المشتركة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في مواجهة المتهمين بفتح بلاغات جنائية وطواريء وتسليم المتهمين إلى النيابة العامة للمحاكمة فورا.

 

واشاد المدير التنفيذي لمحلية الدبة في تصريح / لسونا / بيقظة الأجهزة الامنية والمستنفرين ودورهم الكبير في بسط الأمن والاستقرار وتأمين المحلية.

 

وأكد أن الترس محروس ومحمي بشكل جيد وأنه سيتم القبض على كل من يحاول الهروب بطرق غير شرعية وسيواجه إجراءات قانونية مشيرا إلى أن القوة المشتركة نصبت كمينا محكما في الساعات الأولى من صباح الخميس على بعد ثلاثين كيلو من المحلية وتم ضبط عدد من المتهمين وبحوزتهم الوقود المهرب وعدد اثنين عربة بوكس.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا