القوة المشتركة والمقاومةالشعبية تدشن مطبخ الفزع للدفاعات المتقدمة :

رصد - الجمهورية نيوز 

دشنت القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية بولاية شمال دارفور صباح اليوم الأربعاء بالموقع (×) تنفيذ مشروع الفزع واحد للدفاعات المتقدمة بمدينة الفاشر والذي يستهدف القوات في الخطوط الأمامية تحت شعار ” معاً من أجل مدينة الفاشر “.

 

وقد شرف التدشين عدد من قيادات القوة المشتركة يتقدمهم سعادة الفريق تجاني الضهيب والعميد فضل سكوا والمنسق العسكري للمقاومة الشعبية العمدة حامد كجوك ورئيس المطبخ العمدة احمد شريف وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.

 

وقال رئيس مطبخ الفزع العمدة احمد شريف إنّ الأخوة في إدارة المطبخ سوف يبذلو قصارى جهدهم من أجل تقديم الطعام للقوات في الخطوط الأمامية والإرتكازات من أجل مدينة السلاطين الفاشر أبو زكريا آداب العاصي وأعرب “العمدة شريف” عن شكره وتقديره للشباب الفاشر بالخارج والداخل ووقفتهم القوية ودعمهم اللامحدود لهذه المطابخ من أجل المرابطة وسد الثغور وحماية الأرض والعرض والوطن.

 

وأعرب العمدة “حامد كجوك ” المنسق العسكري للمقاومة الشعبية عن سعادته وأمتنانه لهذه الأفكار النيرة والتي تصب في لم الشمل وتوحيد الكلمة، مقدماً صوت شكره لكل أبناء الوطن الخلص في الداخل والخارج والخيرين والمساهمين بمالهم والمرابطين في الخطوط الأمامية على الوقفة القوية والصلبة وبأذن الله الفاشر ستكون عصية لكل مجرم وخائن وحيا الجميع ” معاً من أجل الفاشر”.

 

وأشاد الفريق تجاني الضهيب بالقوة المشتركة خلال كلمته في تدشين مطبخ الفزع واحد بالترتيب الجيد والمحكم مشيداً بالتضحيات والبطولات التي ظلت تقدمها وتسطرها قواتنا المشتركة والقوات المسلحة وقوات خشن وقوات دقو جو وقوات ارت ارت وبأذن الله نعمل جنباً إلى جنب لدحر المليشيا والنصر بأذن الله سوف يكون قريباً.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا