اللواء 41 مشاه يشارك في حملة اصحاح البيئة بمحلية كسلا

كسلا - إنتصار تقلاوي 

شاركت القوات المسلحة بقيادة اللواء 41 مشاه في حملات إصحاح البيئة لمحلية كسلا و التي انطلقت عصر اليوم الجمعة بعدد من الشوارع الرئيسية بمحلية كسلا وقد جاءت هذه الحملة بمشاركة قائد اللواء 41 مشاه العميد خالد فاروق وقائد ثاني خالد الصادق و ضباط وضباط صف وجنود اللواء 41 مشاه وافراد من جيش تحرير السودان وبحضور المدير التنفيذي لمحلية كسلا و ادارة الشؤون الصحية بالمحلية كذلك هيئة نظافة وتجميل كسلا ومبادرة حماية .

وقال الاستاذ ادريس مداوي المدير التنفيذي لمحلية كسلا ” اليوم تشرفنا بمشاركة عدد كبير من أفراد وضباط القوات المسلحة في حملة اصحاح البيئة بمحلية كسلا ” واضاف ” ان المشاركة كانت فعالة وهذا هو المطلوب ونحن في محلية كسلا نعتقد ان المشاركة هي احدي اهم عناصر الحكم المحلي . واشار الي ان حملات اصحاح البيئة التي تنتظم الولاية الان بمشاركة من القوات النظامية بمختلف مسمياتها كذلك الشباب بالاحياء . لافتاً الي ان الشئون الصحية بمحلية كسلا تقوم بتنظيف ونقل النفايات بصفة مستمرة ويومية في فترتي الصباح والمساء. مؤكداً ان محلية كسلا ترحب بجميع المشاركات والمبادرات بجانب التزامها بتوفير جميع معينات العمل والنظافة.

من جانبـه أوضح العميد خالد فاروق قائد اللواء 41 مشاه كسلا ان تيم القوات المسلحة المشارك في الحملة ” بجانب افراد جيش تحرير السودان مشاركين مع المحلية في مشروع اصحاح البيئة و نظافة الشوراع الرئيسية بكسلا تأتي هذه المشاركة في إطار التأكيــد علــى أن الجميع شــركاء في اصحاح البيـئة.

 

ووصف الحملة بالناجحـة و ستحقق اهدافها المنشودة. داعياً إلى مواصلــة الجهود ودعم هذه المبادرات من أجل مصلحة وخدمة المواطنيــن والوطن والمحافظة على الصحة العامة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا