المشهد … زينب يس المسئولية الاجتماعيه في دقنة !! 

بحضور والي ولاية البحر الأحمر الفريق ركن مصطفي محمد نور …الوالي الذي لا ينام حاملا هم مواطنيه..

شهدت مستشفي الأمير عثمان دقنة المرجعي ببورتسودان الاحتفال بقافلة شركة المقرن للبترول التي سيرتها الشركة دعما للمستشفي المرجعي الهام الذي ظل يقفز للامام مؤخرا علي يد مديرها النشط د. محمد كمال برغم الظروف التي تمر بها البلاد ورغما عن كثافة الوافدين للولاية من ولايات الخرطوم والجزيرة وسنار . إلا أن الهمة العالية التي لاتعرف الحواجز قفزت بالمستشفي محققة نقلة غير مسبوقة في الأجهزة والمعدات والغرف وفي تأهيل المباني بل استطاعت أن تدخل كل التخصصات الطبية وتوفر العناية المكثفة وتعالج الأمراض المستعصية الشي الذي جعل الوالي الفريق مصطفي محمد نور يشيد بإدارتها ويقول إن النقلة التي فعلتها إدارة المستشفي عبر الدعم الشعبي .. جعلت حكومته تقف بجانبها وتستنفر معها رجال المال والأعمال والبيوتات التجارية والذين تدافعوا الكل يقدم مابوسعه حتي تم تأهيلها …

 

اما مدير المستشفي الهميم د. محمد كمال فقد استعرض مجهودات المستشفي والتجاوب الذي وجدته من الآخرين للقفز بها لتكون بحجم حاجة المواطن مشيرا لأدوار الوالي الكبيرة والكثيرة وأعلن عن ترتيبات جارية لافتتاح محطة تحلية للمياه بالمستشفي فيما تحقق .

 

اما ممثل العاملين بالمستشفي دكتور عبدالرازق فقد ابدي ارتياحه للدعم الذي قدمته شركة المقرن ودور مدير المستشفي في هذه النقلة مستفيدا من علاقاته الواسعة ..

 

وفي ذات المنحى قال ممثل وزارة النفط والبترول الذي ثمن دور المسئولية المجتمعية للشركات والجهات في دعم المرافق الخدمية وعلي رأسها المستشفيات ..

 

واعتبرت مديرة شركة المقرن الأستاذة فاطمة محمد صالح الدعم الذي قدمته شركتها للمستشفي دعما أوليا داعية كافة شركات البترول للإسهام دفعا للجهود الجارية …

 

فالمشهد كان رائعا بأن تستجيب شركة خاصة لطلب الوالي وتقدم دعما مقدرا للمستشفي وأن يحرص الوالي بنفسه حضور الحدث تشجيعا للجهات الاخري بأن تتجه بمسؤليتها المجتمعية تجاه الصحة ….

والصحة فعلا تاج على رؤوس الاصحاء ومااحوجها للدعم لتكون بحجم تحديات المرحلة …

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا