الهلال يحدد ملعب جديد لمواجهة سان بيدرو الحاسمة

الجمهورية نيوز :

 

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني محمد إبراهيم العليقي أن النتيجة التي خرج بها الفريق من أمام سان بيدرو العاجي هي نتيجة إيجابية بكل ما تحمل الكلمة.

وتوجه العليقي بالتهنئة والشكر لأعضاء فريق الكرة على ما تم تقديمه، موكدا لهم تقدير مجلس الإدارة لهذا المجهود.

وأضاف العليقي أن الفريق لم يتأهل للمرحلة القادمة بعد، فهناك مواجهة حاسمة تنتظرنا في (موريتانيا) ، تستوجب علينا هذه المواجهة الحاسمة أن نصب كامل تركيزنا نحوها، ليس نحن كإدارة أو طاقم فني او لاعبين فقط، بل الإعلام والجمهور هما عنصران مهمان جداً.

وقال أتمنى صادقاً أن نقف جميعاً موقفاً إيجابياً بتأجيل أي نقد هدام او إطراء زائد، للحفاظ على التوازن في مثل هكذا مواقف، وأن نعمل على رفع الروح المعنوية، وتشجيع اللاعبين على البذل والعطاء لضمان الترقي للدور القادم.

مشددا على أن أعضاء الفريق واللاعبين على وجه التحديد، هم بشر مثلنا يتابعون ما يثار في وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي، لذلك يتوجب علينا أن نراعي لهذا الجانب، وهنا يبرز الدور الرائد والطليعي للإخوة الأعزاء في الإعلام، والجماهير في مواقع التواصل المختلفة.

وختم العليقي حديثه بالقول أتمنى أن يتفهم الجميع هذا الحديث، ولا شك أننا جميعاً نعمل من أجل هدف واحد هو رفعة هذا الكيان وتطوره، والوصول به إلى أقصى مراحل التقدم، لكن يختلف النهج من شخص إلى آخر.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا