تأكيدات لوالي القضارف ببسط التنمية والخدمات وحل مشاكل المياه

القضارف : الجمهورية نيوز 

تفقد والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب لدى زيارته صباح اليوم لقرية

تفقد والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب لدى زيارته صباح اليوم لقرية ودالسيد بمحلية ريفى وسط القضارف يرافقه المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية الاستاذ عبدالناصر حسن على وعدد من مديرى الادارات تفقدوا سير العمل بالوحدة الصحية للقرية .

حيث استمع الوالى المكلف ومرافقيه إلى تنوير من الفريق الطبى عن المعوقات التى تعترض سير العمل بالوحدة ووجه الوالى وزارة الصحة بتكملة النواقص بالوحدة حتى تصبح مؤهلة لتقديم الخدمات الطبية لمواطنى القرية والقرى المجاورة لها .

إلى ذلك أدى والى القضارف المكلف والمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية اديا واجب العزاء فى فقيد العمل الطبى بالولاية المساعد الطبى ابراهيم على يوسف ودالعماره الذى عمل لفترة طويلة بعدد من مناطق الولاية المختلفة وذلك لدى زيارتهما لاسرة الفقيد بالقرية .

وعدد الوالى المكلف مآثر الفقيد ومجهوداته التى بذلها فى تقديم الخدمة الطبية بعدد من محليات الولاية إلى جانب جهوده فى خدمة صندوق رعاية المرضى الكويتي بالقضارف مؤكدا عزم حكومة الولاية على بسط الخدمات التنموية لمواطنى الولاية فى محاورها كافة وصولا للاهداف المنشودة .

من جانبه تحدث الاستاذ ادم يوسف على انابة عن أسرة الفقيد شاكرا الوالى ومرافقيه على الزيارة مؤكدا وقوف اهل ود السيد مع حكومة الولاية للدفع بالمشروعات الخدمية بالولاية إلى الأمام وفى مقدمتها مشروع الحل الجذرى لمياه الولاية والذى يعد من أهم المشروعات التى يتطلع مواطنو الولاية لتحقيقها بعد أن قطع العمل فيه شوطا بعيدا .

هذا وكان والى القضارف المكلف قد وقف بقرية ام شجيرة على سير العمل بمحطة مياه القرية مجددا حرص حكومة الولاية على توصيل مياه الشرب لقرى محلية وسط القضارف البالغ عددها ٢٥ قرية ضمن مشروع الحل الجذرى لمياه القضارف ٠.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا