تقديم اكثرمن (6) الاف وجبة لمصابي وجرحى معركةالكرامة بكسلا

كسلا : الجمهورية نيوز 

قام والي كسلا المكلف اللوء ركن معاش الصادق محمد الازرق بزيارة تفقدية الى مركز اعداد الطعام لجرحى ومصابي معركة الكرامة وقف خلالها على الجهود المبذولة من قبل لجنة الاطعام ومبادرة دعم جرحى ومصابي معركة الكرامة في تجهيز وتقديم الوجبات للمصابين والجرحى والمرافقين والكادر الطبي والتي يتم اعدادها بمقر ادارة الثقافة الغذائية والفلاحة المدرسية وعبر خيمة رفيدة.

 

واستمع الوالي خلال الزيارة الى تنوير شامل حول كيفية القيام بالامر والدعم والمساندة المقدمة من الخيرين من ابناء الولاية ومجتمع كسلا الامر الذي يؤكد وقفة انسان الولاية مع القوات المسلحة في معركة الكرامة ورعاية المصابين والجرحي.

 

من جانبه ناشد عضو المبادرة مراد كمبال مجتمع كسلا والخيرين بضرورة تقديم الدعم والانفاق للاستمرارية في تقديم العطاء تجاه جرحى ومصابي معركة الكرامة والمشاركة فيها مشيرا الى ان المبادرة تقدم الاطعام لاكثر من 180 جريحا ومصابا ومرافقا وكادرا طبيا يوميا عبر وجبة غذائية متكاملة حسب النظام الصحي المتبع في المستفشفيات حيث تم تقديم اكثر من 6 الاف وجبة اطعام خلال الايام الماضية .

 

من جانبه عبر والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق عن سعادته لما تم من عمل وجهد مبذول في اطار الوقفة مع مصابي وجرحى معركة الكرامة من خلال نوعية وكمية الوجبات المقدمة بدعم من مجتمع كسلا والخيرين مشيرا الي ان المبادرة وتقديم الدعم لخدمة الجرحى لم يقتصر على الجهات الرسمية وحدها وانما تعدى الى تقديم العلاج والكساء للمصابين حتى بعد خروجهم من السلاح الطبي.

 

وقال ان من بين اهل كسلا من يقدمون لمعركة الكرامة من دورهم ومنازلهم ومحالهم التجارية ومجتمعاتهم معربا عن شكره للقائمين على امر المبادرة ولجنة الاطعام .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا