تمديد الحجر الصحي في تشاد لمدة أسبوعين وتخفيف الإجراءات المفروضة لمدينة أنجمينا أنجمينا: (الحاكم نيوز) مددت الحكومة التشادية قرار العزل الصحي لمدينة أنجمينا التي فرضت مع حلول العام الجديد لمدة أسبوعين قادمين قابل للتجديد، مع تقليص حظر التجول في جميع التراب الوطني من الساعة الثامنة مساءً وحتى الخامسة صباحاً من اليوم التالي، بحسب مرسوم رئاسي صادر اليوم الأربعاء. بينما خففت الحكومة التشادية الإجراءات المفروضة على العاصمة أنجمينا للعزل الصحي، حيث سمحت بافتتاح المدارس والجامعات العامة والخاصة والنقل الحضري وصلوات الجمعة وقداس يوم الأحد والمتاجر والأسواق العامة والمطارات والمطاعم والتجمعات مع احترام التدابير والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى الخدمات والقطاعات التي تم السماح لها في المرسومين السابقين. وأشار المرسوم الرئاسي، إلى أن لجنة إدارة الأزمات الصحية في البلاد ستقيم تطورات الوضع الصحي أسبوعياً في البلاد واتخاذ ما يلزم من قرارات مناسبة.

أنجمينا : الجمهورية نيوز

مددت الحكومة التشادية قرار العزل الصحي لمدينة أنجمينا التي فرضت مع حلول العام الجديد لمدة أسبوعين قادمين قابل للتجديد، مع تقليص حظر التجول في جميع التراب الوطني من الساعة الثامنة مساءً وحتى الخامسة صباحاً من اليوم التالي، بحسب مرسوم رئاسي صادر يوم الأربعاء.

بينما خففت الحكومة التشادية الإجراءات المفروضة على العاصمة أنجمينا للعزل الصحي، حيث سمحت بافتتاح المدارس والجامعات العامة والخاصة والنقل الحضري وصلوات الجمعة وقداس يوم الأحد والمتاجر والأسواق العامة والمطارات والمطاعم والتجمعات مع احترام التدابير والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى الخدمات والقطاعات التي تم السماح لها في المرسومين السابقين.

وأشار المرسوم الرئاسي، إلى أن لجنة إدارة الأزمات الصحية في البلاد ستقيم تطورات الوضع الصحي أسبوعياً في البلاد واتخاذ ما يلزم من قرارات مناسبة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا