جهاز المخابرات العامة نعمل من أجل استقرار السودان

رصد : الجمهورية نيوز

أكد جهاز المخابرات، جاهزيته لتطهير البلاد وإعادة الاستقرار لها.

وزار والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة يوم الإثنين مقر هيئة أمن ولاية الخرطوم بحضور مديرها بالانابة اللواء أمن أحمد الطيب أمبيقا.

 

وأكد اللواء أمبيقا، أن والي الخرطوم ظل موجودا معهم في كل الأوقات وفي ظل ظروف عصيبة وقدم أنموذجا في صمود ولاة الأمر، وأضاف (أن قوات جهاز المخابرات موجودة في كل الدفاعات الأمامية وظللنا نعمل مع الشرطة عبر طوف مشترك في بسط الأمن والأمان والطمأنينة)، وقطع بأنهم مع القوات المسلحة والشرطة سيطهرون البلاد ويعيدون الاستقرار لها.

بدوره قطع والي الخرطوم، بأن الترتيبات الإدارية الجديدة لجهاز المخابرات صارت نتائجها الإيجابية ظاهرة في تنفيذ أوامر الطوارئ خاصة الطوف المشترك الذي كشف الكثير من الخلايا النائمة وضبط الكثير من الأسلحة. وثمن الوالي، دور جهاز المخابرات في الإسناد المدني بتوفير المعلومات عن الخدمات والأعمال الوقائية.

وأضاف الوالي قائلا (نتطلع إلى دور أكبر ونتوقع زيادة رقعة المناطق الآمنة والانفتاح على محليات جديدة كما أن للجهاز دور كبير في العمل التقني ونتطلع إلى دور أكبر للتصدي للشائعات والنشر السالب والترويج لانتصارات وهمية للمليشيا لا وجود لها في أرض الواقع كما نتوقع دور مهم للجهاز في الاحاطة بالأعمال التخريبية التي يقوم بها الاجانب وضبط الأنشطة المشبوهة). وشدد الوالي على التطبيق الفاعل لأوامر الطوارئ.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا