حزب دولة القانون والتنمية : يعلن جاهزية عضويته لوقوف مع الجيش 

الخرطوم _ الجمهور نيوز

أعلن حزب دولة القانون والتنمية جاهزية عضوية الحزب في جميع الولايات للإنخراط في الأعمال القتالية و إن القوات عبارة عن قوات إحتياط على على كامل الجاهزية وجاء ذلك في بيان على” لسان” رئيس حزب دولة القانون والتنمية دكتور محمد على الجزولي. ودعا الحزب شركاءه في جميع التحالفات والقوى المجتمعية والأهلية إلى تكوين جبهة شعبية وطنية عريضة لمناصرة القوات المسلحة في معركة الكرامة الوطنية .

وهنأ المكتب القيادي لحزب دولة القانون والتنمية والأمانة العامة الأمة الإسلامية جمعاء وشعبنا السوداني خاصة وقواعد وجماهير الحزب بوجه أخص بحلول عيد الفطر المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وأعاده الله علينا وأمتنا في عز وتمكين وبلادنا مصونة السيادة محفوظة الكرامة تنعم بالأمن والرخاء .

ونخص في هذا البيان قوات الشعب المسلحة بتهنئة خاصة على تضحياتها الجسام وانتصاراتها العزيزة إذ تمكنت بفضل من الله وكرم ثم يقظة ووطنية صادقة من تدمير أركان التمرد مخلب قط المؤامرة الأجنبية على بلادنا فلولا جهادكم وثباتكم وتضحياتكم وإدارتكم المهنية المحترفة للمعركة لحقت بلادنا بدول الإقليم في الدمار والإنهيار . وقال البيان : رسالتنا الأخيرة إلى صاحب السيادة ومصدر السلطان شعبنا الغيور مفجر الثورات وهازم الإمبراطوريات اعلم أن طبيعة المعركة مع مجموعات جبانة همجية تتخذ من المواطنين دروعاً بشرية ومن المباني المدنية سواتر تتطلب بعضاً من الوقت ليتحقق السحق لها والسحل بأقل الخسائر فاصبروا وصابروا ورابطوا فلا تتضجروا من المعاناة المصاحبة لمعركة الكرامة فإن الصبر على تلك المعاناة هو ضريبة الوطن وأبناؤكم في القوات النظامية يقدمون التضحيات بالنفس والنفيس .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا