حقيقة دعوة الهادي إدريس لإجتماعات القاهرة

بورتسودان : الجمهورية نيوز 

أعلنت جيش تحرير السودان -المجلس الانتقالي بقيادة د. الهادي إدريس يحيى رئيس الحركة و رئيس الجبهة الثورية السودانية و نائب رئيس تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية ( تقدم ) عن تلقيها دعوة رسمية من وزارة الخارجية المصرية للمشاركة فى المؤتمر المزمع عقده بالعاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 6 ، 7 من شهر يوليو الجاري الذي يضم القوى السياسية و المدنية والمهنية الساعية لوقف الحرب و الداعمة لكل المبادرات التي تصب في استقرار البلاد ورفع المعناة من كاهل المواطنين والمواطنات.

 

المزيد من المشاركات

و إذ ترّحب الحركة بهذه الدعوة و تدعو جميع الفاعليين في المشهد السياسي السوداني الذين يرفضون الحرب وينددون بوقفها من قوى الثورة الحية للحوار الجاد والموقف الموحد لوقف هذه الحرب العبثية و البحث عن سبل الحل السلمي لأزمة بلادنا المتراكمة لسنين عدداً.

 

تؤكد الحركة و قيادتها المشاركة فى هذا المؤتمر برؤيتها الواضحة و المعلنة منذ انطلاقة الشرارة الاولى لحرب 15 ابريل في رفضها للحرب وحيادتها من اطراف الصراع والوقوف مع الشعب السوداني من اجل السلام والامن والاستقرار في كل ارجاء السودان والسعي مع رصيفاتها لحل ازمة البلاد وبناء سودان حديث يعلو فيها صوت السلام والامن والديمقراطية .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا