حملة منعية لمباحث كسلا ضد معتادي السرقات والظواهر السالبة

كسلا : إنتصار تقلاوي

اشاد والي كسلاوالي كسلا المكلف بالانابة الاستاذ علي ابوفاطمة كرار بجهود شرطة مباحث كسلا وماظلت تقوم به تجاه التصدي للممارسات السالبة والمضرة بامن المواطن في مدينة كسلا.

جاء ذلك لدي وقوفه برفقة الدكتور خضر رمضان وزير الانتاج والموارد الاقتصادية رئيس اللجنة العليا للطوارئ ــ علي الانجاز الذي حققته شرطة المباحث من خلال الحملة التي قامت بها واسفرت عن ضبط عدد من المسروقات وتوقيف عدد من معتادي الاجرام والسرقات بسوق مدينة كسلا .

 

واوضح الوالي بالانابة خلال مخاطبته افراد المباحث ان الممارسات السالبة في الاونة الاخيرة دفعت اجهزة الولاية الامنية بتحريك قواتها خاصة المباحث ما اهلهم للقيام بالواجب علي الوجه الاكمل موضحا ان نتائج هذا التحرك ادي الي تامين السوق وامتداد نشاط افراد المباحث حتي الاحياء الطرفية من مدينة كسلا لملاحقة ومتابعة المجرمين مؤكدا في ذات الوقت ان امن المواطن ياتي كاولوية ومقدما علي كل برامج حكومة الولاية.

واضاف ان شرطة المباحث تعتبر الاساس في تنفيذ مثل هذه الحملات من ضبط وملاحقة واكتشاف للخلايا الاجرامية منوها في هذا الصدد الي ان هذه الاعمال لاتنفك عن معركة الكرامة بقيادة القوات المسلحة واقوات النظامية الاخري والمستنفرين والمقاومة الشعبية الذين شكلوا خلية لهذه المعركة التي يستعيد فيها السودان كرامته ورد العدوان الموجه من القوات الاقليمية والاعداء القادمين من دول الجوار واستهداف المواطن.

واضاف ابوفاطمة ان معركة الكرامة باتت في نهاياتها وحسمت لمصلحة السودان واهله كاشفا عن برداية برنامج العودة الطوعية للوافدين الي كسلا والتتريبات الجارية للاستمرارية في هذا البرنامج .

واشار الوالي بالاناية الي ان دور المباحث يتمثل في تامين القادمين الي كسلا والمقيمين فيها بتتبع الذين يريدون اذي المواطن وضيوف الولاية وتقديمهم الي العدالة. واكد علي استعداد حكومة الولاية لتوفير كافة معينات العمل معلنا عن تبرعه ماديا للقوة التي شاركت في تنفيذ الحملة رفعا للروح المعنوية.

من جانبه اوضح رئيس اللجنة العليا للطواري ان الجهود التي قامت بها شرطة المباحث خلال الايام الماضية ادت الي احداث تغيير واضح خاصة سوق كسلا من خلال الانتشار للافراد اضافة الي العمل الكبير الذي يصب في خانة تطمين المواطن.

واعلن عن تسخير كافة امكانيات الوزارات بالولاية لصالح العمل الامني الذي ياتي في مقدمة الاولويات لحكومة الولاية.واكد مدير شرطة الولاية بالانابة العميد شرطة عبد الله ابراهيم والعميد شرطة محمد عبد الماجد مدير الجنايات استمرار حملات التصدي للظواهر السالبة مشيدين بجهود شرطة المباحث وماقاموا به من عمل مؤكدين ان الشرطة بكل اداراتها متاعضدة ستقف صدا منيعا لكل الذين يريدون تعكير صفو الحياة بالولاية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا