سلطنة دارفور تقيم إفطارها السنوي بمعسكر الجنوبية بمحلية كأس بجنوب دارفور 

محلية كاس : الجمهورية نيوز

سلطنة دارفور تقيم إفطارها السنوي بمعسكر الجنوبية بمحلية كأس بجنوب دارفور

ضمن سلسلة إفطاراتها السنوية أقامت سلطنة دارفور أفطارها السنوي بمعسكر الجنوبية للنازحين بمحلية كأس بجنوب دارفور تحت إشراف الأمير الطاهر منصور عبد القادر أمير إمارة قبائل كأس بـ سلطنة دارفور تحت رعاية السلطان أحمد دينار سلطان دارفور .

وقال الأمير الطاهر منصور عبد القادر أن الافطار يأتي ضمن مشروعات سلطنة دارفور الاجتماعية في شهر رمضان المبارك بإشراف الإمارة وتحت رعاية السلطان أحمد دينار من أجل التواصل بين كافة منسوبي السلطنة وإدراتها واعيان ورموز المجتمع .

وطالب عدد من الحضور السلطان أحمد دينار بمزيد من الدعم والوقفة مع قضايا النازحين من أجل إنهاء معاناتهم خاصة في ظل الظروف الحالية .

وناشدوا المنظمات الإنسانية المحلية والدولية بدعم المعسكر خاصة في قطاع الصحة والرعاية الصحية الأساسية ودرء المخاطر البيئة والصحة العامة .

الجدير بالذكر أن سلطنة دارفور ابتدرت خلال الشهر المعظم عدد من الأفطارات الجماعية بعدد من مدن ولايات إقليم دارفور تحت رعاية السلطان أحمد دينار وتنفيذ الملوك والأمراء كل حسب حاكورته وإدارته وتوزيعه الجغرافي .

هذا وأعلنت إمارة قبائل كأس والحاضرين للإفطار من العمد والملوك دعمهم لـ سلطنة دارفور وإشادتهم بالسطان أحمد دينار ، مؤكدين أن الأفطارات الرمضانية حققت حملة مكاسب أبرزها التواصل الاجتماعي الفعال وتمتينه في ظل الظروف الحالية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا