سلطنة دارفور توزع أضاحي العيد بمجكر بوسط دارفور 

رصد : الجمهورية نيوز

مواصلة للبرنامج الاجتماعي التكافلي لسلطنة دارفور وتحت رعاية السلطان أحمد دينار سلطان دارفور نفذت السلطنة مشروع الأضاحي في اليوم الثاني من عيد الاضحي المبارك ، لعدد 1400 مستفسد بمحلية مكجر بوسط دارفور وبإشراف الشرتاي محمد صالح عمر أحمد زروق شرتاي دار كبرا وبحضور عدد من قيادات الإدارة الأهلية ،

سلطنة دارفور توزع أضاحي العيد بمجكر بوسط دارفور 

ويستهدف مشروع السلطنة لتوزيع الأضاحي معسكرات النازحين ، و دور الايواء بولايات دارفور ويأتي ضمن مشروعات التكافل والتراحم خلال عيد الاضحى المبارك والذي يستهدف المشروع عدد 10 الف مستفيد بجملة مدن ومعسكرات النازحين بإقليم دارفور .

سلطنة دارفور توزع أضاحي العيد بمجكر بوسط دارفور 

 

وشهد تدشين المشروع بمجكر الشرتاي محمد صالح عمر أحمد زروق شرتاي شرتاوية دار كبرا وبحضور قيادات الإدارة الأهلية وإشرف على توزيعها على المستفيدين من المشروع وبمشاركة واسعة من قيادات النازحين والإدارة الأهلية والمرأة والشباب .

سلطنة دارفور توزع أضاحي العيد بمجكر بوسط دارفور 

 

و خلال كلمته بمناسبة التدشين تقدم الشرتاي محمد صالح عمر أحمد زروق ونيابة عن الإدارة الأهلية و المستفيدين بالشكر والتقدير لمعالي السلطان أحمد دينار على رعايته لهذا المشروع مؤكدين على دعمهم لبرامج ومشروعات السلطنة في كافة المجالات ، معتبراً أن المشروع جاء في وقته وأكد على دور السلطنة تجاه الشرتاوية والمجتمع بمكجر .

 

تجدر الإشارة إلى أن سلطنة دارفور وتحت رعاية السلطان أحمد دينار ستستمر في توزيع لحوم الأضاحي بعدد من الولايات بدارفور خلال أيام العيد المبارك .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا