سلطنه دارفور تدشن مشروع الأضاحي برونقا تاس و أزوم لعدد 2000 أسرة 

وسط دارفور: الجمهورية نيوز 

برعاية كريمة من السلطان احمد دينار سلطان دارفور نفذت السلطنه في ثالث ايام عيد الاضحى المبارك مشروع توزيع لحوم الاضاحي للنازحين بمعسكرات رونقا تاس وازوم بولاية وسط دارفور حيث استهدف المشروع ٢٠٠٠ أسره بمجمعات النزوح في بهذه المناطق .

سلطنه دارفور تدشن مشروع الأضاحي برونقا تاس و أزوم لعدد 2000 أسرة يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة المشروعات الخدمية المجتمعية الذي ظل يرعاها السلطان دعما للاسر المتعففة والنازحين استشعارا بأهمية التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع في مختلف الظروف والأوقات .

سلطنه دارفور تدشن مشروع الأضاحي برونقا تاس و أزوم لعدد 2000 أسرة 

وفي كلمته في تدشين توزيع الأضاحي أعرب الشرتاي ابو القاسم محمد سوار شرتاي دار كورني عن شكرهم وتقديرهم للسلطان على تبنيه ومساهمته في هذا المشروع الخيري الكبير الذي أدخل البهجه والسرور في نفوس الفقراء والمساكين والنازحين والمهجرين بمناسبه حلول عيد الاضحي المبارك

 

واضاف الشرتاي سوار إن مشروع توزيع لحوم الاضاحي ياتي مواصلة لماقام به السلطان من دعم ورعايه لافطار الصائمين خلال شهر رمضان المنصرم بكافه المعسكرات ومن ضمنها معسكرات رونقا تاس تاس .

سلطنه دارفور تدشن مشروع الأضاحي برونقا تاس و أزوم لعدد 2000 أسرة 

هذا وستتواصل برامج المشروع لتغظية عدد من المدن والمعسكرات ودور الايواء بولايات دارفور ضمن مشروعات السلطنة التكافلية في عيد الاضحي المبارك

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا