سلطنه دارفور توزع أضاحي العيد على “4000” أسرة بمحليات كاس و شطاية وجنوب جبل مرة  

كاس : الجمهورية نيوز 

برعايه كريمه من السلطان احمد دينار سلطان دارفور نفذت السلطنة في في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك مشروع توزيع لحوم الاضاحي بمحليتي كاس وشطاية وجنوب جبل مرة واستهدف المشروع بالمحليات المذكورة عدد 4000 أسرة .

سلطنه دارفور توزع أضاحي العيد على "4000" أسرة بمحليات كاس و شطاية وجنوب جبل مرة  

يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة المشروعات الخدمية المجتمعية الذي ظل يرعاها السلطان دعما للاسر المتعففة والنازحين استشعارا بأهمية التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع في مختلف الظروف والأوقات .

بدوره أوضح الامير الطاهر منصور عبدالقادر أمير قبائل كاس و شطاية وجنوب جبل مرة إن مشروع توزيع لحوم الاضاحي ياتي مواصلة لماقام به السلطان من دعم ورعايه لافطارات الصائمين خلال شهر رمضان المنصرم بكافه المعسكرات والمناطق بولايات دارفور إنطلاقا من الدور التكافلي والاجتماعي السلطنة ، مشيدا برعاية واهتمام السلطان لمثل هذه المشروعات .

 

فيما أكد شرتاي دار ونا وتردي الشرتاي علي محمود الطيب كالوكتنج

على الدور الكبير والمساهمة الفاعلة للسلطان أحمد دينار في تبنيه ومساهمته في هذا المشروع الخيري الكبير الذي أدخل البهجه والسرور في نفوس الفقراء والمساكين والنازحين بمناسبه حلول عيد الاضحي المبارك

هذا و جدد وكيل الشرتاي الأمين عباس شرتاوية شطاية دعمهم المتواصل السلطنة في أداء رسالتها في رعاية برامج المجتمع وتعزيز التواصل الاجتماعي والتكافل بين أفراده .

وستتواصل برامج المشروع لتغظية عدد من المدن والمعسكرات ودور الايواء بولايات دارفور ضمن مشروعات السلطنة التكافلية في عيد الاضحي المبارك

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا