شراكه بين محلية كسلا وشركة اجراس المتخصصه في النظافة 

كسلا: انتصار تقلاوي

تعتزم محلية كسلا توقيع عقد شراكة مع شركة اجراس المتخصصة في النظافة ورش المبيدات للعمل علي نقل النفايات من الأسواق والشوارع العامة والمنازل بصورة حضارية.

وأشار المدير التنفيذي لمحلية كسلا ادريس محمد علي مداوي في تصريح صحفي عقب لقاءه مدير الشركة اليوم الأربعاء أن هذا العمل يأتي في إطار سعي المحلية المتواصل لمحاربة النفايات ونقلها بصورة حضارية من الأسواق والشوارع العامة والمنازل للمكبات المخصصة للنفاية وأشار إلي نيتهم عقد شراكة مع الشركة للتخلص من النفايات بصورة حضارية واعلن استعدادهم للتعاون بتوقيع عقد شراكة يضمن للمحلية حقها. واوضح مداوي أن التجربة في بدايتها ستكون في مناطق محددة يتم الاتفاق عليها ومن ثم تخضع التجربة للتقييم والعمل علي الاستفادة منها واثني علي دور الشركة ومبادرتها وقال نأمل أن تكون المحلية نظيفة خالية من النفايات.

من جانبه دعا مدير شركة اجراس للنظافة والرش بالمبيدات نميري محمد حسنين المواطنين وأصحاب المحلات التجارية للتعاون مع الشركة لتحقيق الهدف بأن تكون المحلية خالية من النفايات وأشار إلي أن الشركة ستقوم بتوزيع أكياس مخصصة لنقل النفايات وأكد ضرورة تعاون الجميع ووضع النفايات داخل الاكياس ومن ثم وضعها أمام المنازل والمحلات التجارية لنقلها بصورة حضارية للمكبات الرئيسية وأشار إلي أن الهدف من وراء ذلك الحصول علي محلية نظيفة خالية من النفايات.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا