شرطة النيل الابيض تقيم دورات قانونية متقدمة لمنسوبيها

 

إفتحتت بقاعة مؤتمرات شرطة ولاية النيل الأبيض دوره محاكم الشرطة ومجالس التحقيق والمحاسبات الادارية التي نظمتها دائره الشؤون العامة (إدارة التدريب)

العميد شرطة أبوبكر عوض الهواري مدير الدائرة تحدث عن اهمية هذه الدورة للضباط وذلك لاثر مجالس التحقيق والمحاكم ومايترتب عليها من آثار قانونية ،  موكدا ان هذه الدوره ستكون عملية اكثر من نظرية وذلك عبر التطبيق منذ تكوين مجلس التحقيق وحتي المحاكمة .

فيما اضاف السيد العميد / الطيب عبدالحميد مدير اداره سجون الولاية ان مثل الدورات هي التي يستفيد منها الضابط في العمل القانوني وتكيف نصوص القانون من خلال العمل العملي .

اللواء شرطة / سيف الدين احمد الحاج محمد مدير شرطة الولاية رحب بالجميع شارحا اهمية هذه الدوره لدي الضباط في اعمال مجالس التحقيق والمحاكم ، متمنيا ان تكون هنالك سنمارات تناقش فيها أوراق قانونية لتعم الفائده لكل الرتب من القياده والوسيطه والقاعدية ، موكدا دعمة اللامحدود لكل دوره تنعقد بشرطة الولاية .

وتداخل عددا من الضباط حيث تحدث العميد / محمد نصر مدير اداره جمارك النيل الأبيض عن دور الشئون القانونيه في كل اداره ومحلية والاثر في أداء مجالس التحقيق والمحاكم.

مشيرا الي دعمهم لأي عمل يمكن الضباط من أداء عملهم ،واثراء عدد من الساده الضباط من خلال التجارب العمليه الافتتاح بعدد من الملاحظات حول أداء الضباط في مجالس التحقيق والمحاكم ستكون حاضره لدي الدارسين في هذه الدورة.

وكانت هيئه قياده شرطة الولاية قد شهدت افتتاح الدروه والتي تستهدف ضباط من رتبه المقدم فما دون لكل الادارات العامه والمتخصصه ومحليتي كوستي وربك ،وسوف تستمر الدوره لمده اسبوع وعدد الدارسين ٣٠ ضابطا .

 

ربك : الجمهورية نيوز

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا