“صلوحة” البلد تحركات حمدوك تسويق لبضاعة فاسدة وسنفكك المليشيات صامولة صامولة

بورتسودان : السر القصاص 

حّمل الشيخ أحمد الصالح صلوحة رئيس الهيئة الشعبية لنصرة الوطن الإعلامية مسؤولية كبيرة في الدفاع عن السودان وشعبه ومصالحه وحقه في الحرية والتغيير والعيش الكريم وفضح المليشيا واعوانها .

 

 

وقال صلوحة أنهم كمقاومة شعبية مستمرين في في القيام بواجبهم والقتال إلى جانب القوات المسلحة في معركة الكرامة حتى دحر التمرد لافتاً إلى أن البلد في حالة الإنعاش وهي في حاجة لوقفة الجميع بالمال والرجال وصدق الكلمة والقول الفصل .

 

جاء ذلك خلال مخاطبته مأدبة إفطار إقامتها الهيئة الشعبية لنصرة الوطن بقيادة أحمد الصالح صلوحة لوفد الإعلاميين والصحفيين المشاركين في ورشة الإعلام التى نظمها مركز جمال عنقرة للإعلام .

 

وكشف صلوحة أن تحركات حمدوك وأعوانه من تقدم إنما هو تسويق السياسات الفاسدة والشعب قال قولته في تقدم ووضعها في حجمها ومكانها وفي مزبلة التاريخ.

 

وكشف صلوحة أنهم في الهيئة الشعبية استطاعوا تفكيك المليشيا صامولة صامولة) ، وطالبنا أولادنا المسيرية لرفع يدهم من

 

 

واضاف: لدينا تواصل مع موسى هلال وسندعوه للجلوس والتحاور معه في بورتسودان، ولكن يجب على الإعلام دعم ورعاية تجربة هلال والعمل على تطويرها.

ودعا رئيس الهيئة الشعبية إلى ضرورة ضبط الاسافير قائلا لقد تأزينا منها كثيراً ورب كلمة اقوى من رجل تهزم العدو وتشتت عزيمته وتكشف قبح أفعاله .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا