ضبط مسروقات من أمبدة 

الجمهورية نيوز :

حققت الآلية المشتركة بولاية الخرطوم المكونة من الاجهزة النظامية نجاحات يومية في اطار مكافحة الظواهر السالبة والقبض على المجرمين.

 

و وقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان على المضبوطات بمكتب الاستخبارات العسكرية بمنطقة الفتح غربي كرري وذلك بحضور ممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية اللواء دكتور أمير سليمان ومدير عام وزارة التنمية الاجتماعية صديق فريني.

 

وشملت المضبوطات كمية من الأجهزة المنزلية التي تمت سرقتها من منازل مواطني أمبدة وأعرب رئيس المكتب عن أسفه لمشاركة المرأة في عمليات السرقة.

 

من جهته أثنى والي الخرطوم على مجهودات الأجهزة النظامية وفقا للترتيبات التي إتخذتها لجنة تنسيق شؤون أمن الولاية والتدابير المتعلقة باوامر الطواريء وضبط الوجود الأجنبي مشيرا الى الانجازات التي تحققت على صعيد الطوف المشترك المكون من القوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة والخلية الامنية.

 

في السياق تفقد والي الخرطوم معسكر تدريب المرأة بمنطقة الفتح في اطار نشاط اللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية ومكوناتها الفرعية على مستوى المحليات والوحدات الادارية.

 

واكد الوالي أهمية تدريب المرأة على حمل السلاح لحماية نفسها بعد أن استهدفت المليشيا المرأة في مالها وعرضها فضلا عن ذلك فان خريجي دورات الإستنفار سيساهمون في تأمين الأحياء وكشف الخلايا النائمة بالاضافة الى أدوارهم في الإسناد المدني لاستعادة الخدمات في المناطق التي تم تطهيرها من التمرد، كما تعهد الوالي بتوفير كافة المعينات لمعسكر المرأة بالفتح.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا