عضو مجلس السيادة القائد صلاح الدين رصاص يقف على مجهودات الفرقة 11 مشاة في تأمين كسلا ودحر التمرد

رصد : الجمهورية نيوز

وقف عضو مجلس السيادة القائد صلاح الدين آدم تور “رصاص” يرافقه والي كسلا اللواء ركن م الصادق محمد الازرق ، وقف على جاهزية الفرقة 11 مشاة للتصدي التمرد والمجهودات المبذولة لحفظ الأمن والاستقرار وإسناد الجهاز التنفيذي بولاية كسلا .

 

 

وتلقى سيادته تنويراً على مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية وود وانفتاحات الفرقة11 مشاة ومستوى التنسيق بين الأجهزة المختلفة بحضور عددا من القادة والضباط وقادة القوات المشتركة .

 

هذا وأكد قائد الفرقة 11 مشاة بخشم القربة اللواء حسن ابو زيد إن زيارة عضو مجلس السيادة تأتي في إطار دعم المجهود الحربي والقوات المسلحة والمشتركة وكل الأجهزة النظامية تقف على قلب رجل واحد لدحر التمرد.

 

وأشار أبو زيد إلى أن عضو مجلس السيادة وقف على مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية بالولاية ، معلنا عن جاهزية واستعداد الفرقة 11 للتصدى للمليشا المتمردة .

 

 

مشيرا إلى أن عضو مجلس السيادة وقف على كل الجهود المبذولة من القوات النظامية ، مشيدا بمستوى التنسيق الكبير بين كافة الأجهزة .

 

لافتا إلى أن سيادته تلقى تنويىا ضافيا حول مساهمات أهل كسلا وجهودهم عبر المقاومة الشعبية والاستعداد لدحر التمرد .

 

وقطع قائد الفرقة 11 مشاة بأن ولاية كسلا آمنة ومطمئنة ووفرت الأمن لكل الذين قدموا اليها من عدد من الولايات .

 

لافتا إلى أن القوات المسحلة جاهزة وستتصدي لاي نشاطات تخريبية بدأ نطاقات الفرقة وإنفتاحاتها بكافة المحاور .

 

مشيرا إلى أن عضو مجلس السيادة وقف أطل على المعضلات التى تقف أمام القوات وأكد أن سيادته اعلن دعمه اللامحدود لحلحلتها

 

وأشار أبوزيد إلى أنه أطلع عضو مجلس السيادة على جهود الفرقة في الأعمال المختلفة في إسناد الجهاز التنفيذي في تقديم الخدمات والسيطرة على السلع الاستراتيجية وحفظ الأمن ومحاربة الأنشطة المضرة .

 

مؤكدا سعادتهم بهذه بهذه الزيارة لكل تححقه من أهداف دعما لمختلف القوات في معركة الكرامة

 

وطمأن ابو زيد الشعب السوداني بأن العدو لن ينال شبرا من تراب كسلا والولايات المجاورة والعمل على تأمين حدود الوطن من الإعداء .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا