فزعة لإسناد وتحرير ولاية الجزيرة تعرف على التفاصيل…

بورتسودان :الجمهورية نيوز

اعلن والي ولاية البحر الاحمر المكلف مصطفي محمد نور خلال مخاطبته فزعة وإسناد ولاية الجزيرة ان الجزيرة أشعلت شرارة المقاومة الشعبية .

وقال ان القوات المسلحة الآن تدك حصون التمرد في جميع الجبهات وسنحتفل بالنصر قريبا من ولاية البحر الاحمر .

واكد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية والاستنفار بولاية الجزيرة عبد السلام الشامي ان الحرب أشعلها دعاة المدنية الكذوب وفتنوا بين مكونات القوة العسكرية للإنفراد بالحكم ففروا مع أول طلقة مؤكدا ان المليشيا عطلت الإنتاج ودمرت البني التحية ونهبت مشروع الجزيرة ولابد من مشاركة فاعلة من الجميع لرد التمرد .

المزيد من المشاركات

من جانبه قال رئيس حركة العدل والمساواة السودانية د. جبريل إبراهيم ان الاعتداء الذي يواجهه السودان يجب أن تتم مواجهته بكل قوة ولا يقف امام هذا إلا خائن او ديوث ،مشيرا الي ان التمرد فضح نفسة بمهاجمة ولاية الجزيرة.

وأضاف جبريل ان مشروعهم هو تدمير كل الشعب ولا علاقة له بالذي يقولونه وإن ما حدث في السودان لم يحدث في اي مكان، وهو امر شاذ لايشبة أهل السودان.

وبشر جبريل الجميع بأن حركة العدل ستكون في مقدمة الذين يحررون مدني مؤكدا انتصار القوات المسلحة بإذن الله تعالى وان الذين اعتدو علي الشعب لامكان لهم ولا يتوقع أحد منهم ان يحكم السودان، مؤكدا دعم النفرة بالمال والرجال.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا