قبيلة بني جرار تسير قافلة كبرى لدعم وإسناد القوات المسلحة ووالي النيل الابيض يؤكد : كل الولاية مع الجيش في خندق واحد 

 

ربك : الجمهورية نيوز

 

إستقبل صباح اليوم الأربعاء برئاسة الفرقة(١٨) مشاة كوستي السيد والي ولاية النيل الأبيض المكلف الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والسيد قائد الفرقة سيادة اللواء الركن سامي الطيب سيد أحمد محمد والسادة لجنة أمن الولاية .

قافلة دعم

بجانب عدد من السادة الضباط وضباط الصف والجنود بالفرقة إستقبلو قافلة قبيلة بني جرار بالولاية ممثلة في الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة لقبيلة بني جرار والقبائل المجاورة بوحدة الريف الشمالي .

والي النيل الابيض

وخلال مخاطبته القافلة حيا السيد والي ولاية النيل الأبيض المكلف الأستاذ عمر الخليفة عبدالله قبيلة بني جرار واصفاً إياها بقبيلة المجاهدات والكرم والجود .

 

وأبدى سعادته بوفد القبيلة وقال إنه يوم تسجله القوات المسلحة في تاريخها وأكد سيادته بأن وجود أعيان وعمد ومشائخ وأفراد قبيلة بني جرار بأنه سند حقيقي للقوات المسلحة بالولاية .

دعم الجيش

وأشار إلى أن ولاية النيل الأبيض بكل محلياتها تقف صفاً واحداً خلف القوات المسلحة واصفاً القوات المسلحة بأنها تاج فوق رأس الشعب السوداني ومتى ما نزل هذا التاج تفقد قيمتك وهويتك وأن البلاد في أيدي أمينة بقيادة القوات المسلحة .

والي النيل الابيض

وقال قائد الفرقة سيادة اللواء الركن سامي الطيب سيد أحمد محمد إننا اليوم بالفرقة (١٨) مشاة نتشرف بإستقبال أهلنا من قبيلة بني جرار وهم يتكبدون المشاق للوصول لرئاسة الفرقة من أجل هذا اليوم الوطني المشهود لتقديم العون والمؤازرة والسند والرجال سنداً للقوات المسلحة تلك المؤسسة الوطنية العريقة التي تحمي الحدود والسيادة والعز والكرامة.

 

 

وأكد سيادته بأن القوات المسلحة ستكون على العهد بها وستقدم الأرواح والمهج من أجل الدفاع عن سيادة البلد وحماية العرض والمال .

 

مشدداً على نقل هذه الصورة للسيد القائد العام والسيد رئيس الأركان والسادة نواب هيئة الأركان عن هذا الموقف لقبيلة بني جرار وتعهداتهم الوطنية الكبيرة ليقفوا سنداً ودعماً للقوات المسلحة .

 

فيما أعرب المدير التنفيذي لمحلية تندلتي الأستاذ هشام الشيخ عن شكره لقبيلة بني جرار بالولاية لهذه الوقفة التي تؤكد وقوفهم مع قواتهم المسلحة بالولاية .

 

من جانبهم تحدث ممثلو الشباب واللجنة المنظمة ومدير وحدة الريف الشمالي بمحلية تندلتي وممثل قبيلة بني جرار حديث الدعم والمؤازرة والسند للقوات المسلحة رافعين شعار (جيش واحد شعب واحد) .

 

مؤكدين وقوفهم في خندق واحد مع قواتهم المسلحة ولن يبخلوا بالمال والولد دفاعاً عن هذا الوطن.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا