قناة مجانية تنقل مباراة اليوم بين السودان وجنوب السودان 

الجمهورية نيوز

ضمن تصفيات أفريقيا لكاس العالم 2026م يستضيف منتخب جنوب السودان اليوم الثلاثاء الساعة 3 عصرا نظيره المنتخب السوداني في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

 

تكتسب المباراة أهمية كبيرة نسبة للعلائق التاريخية بين المنتخبين اللذان كانا شعبا واحدا قبل انفصال الدولتين ومتوقع ان تشهد المباراة حضور شعبي ورسمي كبير.

 

تم استقبال منتخب السودان في مدينة حوبا بحفاوة وترحيب كبير تعت شعار “مافي شمال بدون جنوب ومافي جنوب بدون شمال”

 

الساعة الثالثة عصر اليوم ستشهد عزف النشيد الوطني السوداني في ملعب جوبا الذي يفتتح اليوم نشيد”نحن جند الله جند الوطن” الذي سيثير الكثير من الذكريات في قلوب الأخوة الجنوبيون.

 

ومن المتوقع ان تقوم قنوات جنوب السودان على القمر نايل تردد 11938 راسي والقناة الثانية على القمر عرب سات تردد 11411 افقي بنقل المباراة.

 

يسعى منتخب السودان لإستعادة صدارة المجموعة حيث يمتلك 7 نقاط من ثلاث جولات خلف منتخب السنغال الذي جمع 8 نقاط من اربعة جولات بينما منتخب جنوب السودان يسعى لتحسين موقعه في المجموعة فهو يمتلك نقطتين في مؤخرة الترتيب.

 

مستشار رئيس دولة جنوب السودان للشؤون الأمنية توت قلواك تبرع بمبلغ 1000 دولار لكل لاعب بمنتخب جنوب السودان لكرة القدم ووعدهم ب 10.000 الف دولار حافز في حال الفوز علي المنتخب السوداني.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا