كسلا تستقبل دعم لوجستي سخي من الدفاع المدني 

كسلا /الجمهورية نيوز

كسلا تستقبل دعم لوجستي سخي من الدفاع المدني

إستقبل والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق برفقة اعضاء اللجنة العليا للطوارئ بالولاية ـ استقبل بأمانة حكومة الولاية الدعم اللوجستي المقدم من المجلس الاعلي للدفاع المدني لمجابهة طوارئ الخريف بالولاية،

والمتمثل في مواد ايواء و خيام و طلمبات سحب للمياه اضافة الي كلور وغيرها.

وثمن الوالي وقفة الدفاع المدني ممثلا في المجلس الأعلى وتقديم الدعم للولاية التي تاثرت خلال الفترة الماضية بظروف الخريف وكميات مياه الامطار الكبيرة التي كانت اكبر من الطاقة الاستيعابية للمصارف وأدت الي غمر كل المساحات بالمياه.

وأعرب الوالي عن تقديره لوقفة وجهود ادارة الدفاع المدني بالولاية بالتنسيق مع اللجنة العليا للطوارئ والتي ادت الي السيطرة علي الاوضاع رغم الامكانيات البسيطة.

داعيا في ذات الوقت الي أن تكون المعينات التي وصلت للولاية خير معين لمجابهة اي طارئ بما في ذلك محليات الولاية المختلفة والتي تتاثر بالامطار والسيول والفيضانات.

من جانبه أوضح اللواء حسين قرشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني ان الزيارة الي كسلا تاتي بغرض تفقد احوال الخريف بالولاية والاطمئنان علي العمل الذي تم وماسيتم لاحقا.

مشيرا الي استمرارية الدعم المقدم الي كسلا مبينا الزيارات التي قام بها خلال الزيارة الي كسلا والتي شملت المواقع التي تاثرت بالامطار الاخيرة اضافة الي زيارة رئاسة شرطة الولاية واللقاء برئيس غرفة الطوارئ بالولاية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا