محلية القلابات الشرقية تدشن برنامج الإستنفار استجابة لنداء الوطن

القضارف : الجمهورية نيوز

وسط مشاركة واسعة من كافة القطاعات، نظمت محلية القلابات الشرقية بمنتزه الشهيد بمدينة دوكة حاضرة المحلية إحتفالاً بتدشين برنامج الإستنفار استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة.

وذلك بمشاركة اللجنة الإعلامية باللجنة العليا للتعبئة والإستنفار برئاسة الأستاذ عبد الوهاب إبراهيم عوض وزير التربية والتوجيه رئيس اللجنة والمدير التنفيذي لمحلية القلابات الشرقية الأستاذ عبدالله محمد جودو واللجنة الأمنية للمحلية.

 

وإشتمل الإحتفال على عروض عسكرية متقدمة للمستنفرين من الشباب الذين تلقوا الجرعات التدريبية بإشراف قاعدة دوكة العملياتية.

وأكد المتحدثون في الإحتفال من القطاعات الشعبية وقفتهم الصلبة إسهامهم بالمال والرجال في دعم القوات المسلحة وهي تقود معركة الكرامة ضد التمرد بالبلاد.

من جانبه، حيا المدير التنفيذي لمحلية القلابات الشرقية عبد الله محمد جودو تدافع المواطنين والشباب وكافة الفعاليات لنصرة القوات المسلحة، مؤكداً إستمرار عمليات التدريب بالمعسكرات إستجابةً لنداء القائد العام، مثمناً إنتصارات القوات المسلحة في كافة المحاور على قوى التمرد المنهزمة.

فيما أكد الأستاذ عبد الوهاب إبراهيم عوض المدير العام لوزارة التربية والتوجيه رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة العليا للتعبئة والإستنفار أن النصر آت طالما أن أبناء الشعب السوداني قد هبوا للدفاع عن أرضهم وعرضهم جنباً إلى جنب القوات المسلحة الباسلة، مثمناً الإستجابة الواسعة لأهل القلابات الشرقية لنداء القائد العام، متناولاً المعاني والدلالات التي تجسدها مثل هذه البرامج في رفع الحس الأمني وتحقيق شعار جيش واحد شعب واحد، معلناً أن الولاية قد أعدت برنامجاً متكاملاً للتعبئة والإستنفار وصولاً للنصر المؤزر.

هذا وكان قائد قاعدة دوكة العملياتية العقيد ركن خالد الأمين قد تناول الجرعات والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها في إعداد المستنفرين، مشيراً إلى أن هذه الكوكبة المستنفرة ستكون إضافة حقيقية للقوات المسلحة ونصرتها في معركة الكرامة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا