مدير عام قوات الجمارك المكلف يتفقد دائرةجمارك الميناء الجنوبي

بورتسودان : الجمهورية نيوز

تفقد السيد مدير عام قوات الجمارك المكلف سعادة اللواء صلاح أحمد ابراهيم يرافقه السيد اللواء عبدالرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية .

 

وكان في استقباله مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الاحمر العميد أحمد عمر محجوب ومدير دائرة جمارك الميناء الجنوبي و منسوبيه وضباط دائرة الاعلام والعلاقات العامة.

 

وفي مطلع كلمته شكر سيادته منسوبيه بحفاوة الاستقبال واشاد بالجهود العظيمة بجمارك الميناء الجنوبي والذي يمثل رأس الرمح في الإيرادات وماتحقق خلال الشهر المنصرم يمثل 214 %من الربط مجهود عظيم وتمني سيادته مزيد من الربط خلال الشهر القادم لمقابلة الظروف التي تمر بها البلاد .

 

لاسيما ان الربط السنوي يعول على الحاويات بالميناء الجنوبي بعد ظروف الحرب وحث منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود المرابطين في هذه الثغور بمثل مايرابط الزملاء في الخنادق وقالها (نحن في الجمارك نحارب في الموانئ من اجل هذا الوطن) تحقيقا للمطلوب منا كربط سنوي .

 

وأثنى سيادته على جهود كل العاملين بالمركز والولايات ووعد بمزيد من الزيارات وتوفير كل معينات العمل اداريا وفنيا واجتماعيا ليتمكنوا من اداء واجبهم الوطني وحث منسوبيه على الاداء المهني المتميز والشفافية وتنفيذ السياسات والقرارات التي تصدر من الادارات المتخصصة

 

اللواء عبدالرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية رحب بزيارة المدير العام وشكره علي التواصل المستمر مع الضباط بالميناء الجنوبي والوقوف علي الايجابيات ومعالجات الاحتياجات

مدير جمارك الميناء الجنوبي العميد بخيت حسن بخيت ازجي شكره للقيادة واستعرض الاداء خلال الشهر المنصرم والذي جاء متميزا في الأداء الاداري والمالي والفني .

 

ويفيد اعلام قوات الجمارك ان برنامج زيارات السيد المدير العام لقوات الجمارك تاتي في اطار الوقوف علي سير العمل ورفع المعنويات للقوات ومعالجة الاحتياجات لتحقيق المطلوبات.

 

 

حيث شملت الزيارة اجتماع تنويري مع قيادة الجمارك بالميناء وزيارات ميدانية لكل من ساحات الكشف والأشعة السينية والنافذة الواحدة

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا