مساعد القائد العام عضو مجلس السيادة ياسر العطا يلتقي قائد الاورطة الشرقية بقاعدة وأدي سيدنا العسكرية

مساعد القائد العام عضو مجلس السيادة ياسر العطا يلتقي قائد قوات الاورطة الشرقية بقاعدة وأدي سيدنا العسكرية

 

إستقبل مساعد القائد العام عضو مجلس السيادة الفريق أول ركن ياسر العطا بقاعدة وأدي سيدنا العسكرية قائد قوات الأورطة الشرقية القائد الأمين داؤد رئيس الجبهة الشعبية للتحرير والعدالة برفقة مستشار قائد الحركة الوكيل محمد نور دويد وعدد من القيادات العسكرية .

 

هذا وأطلع القائد الأمين داؤد مساعد القائد العام للقوات المسلحة ، عضو مجلس السيادة على جاهزية قوات الأورطة الشرقية للدفاع عن السودان ضد هذا الغزو فضلا عن تأمين البوابة الشرقية والقتال جنبا إلى جنب القوات المسلحة .

 

وأشار الأمين داؤد إلى الفريق أول ياسر العطا أكد على أن معركة الكرامة معركة جميع السودانيين ضد هذا العدو الذي يستهدف وحدة البلاد .

 

وأشار داؤد إلى أن “العطا” شدد على ضرورة تضافر جهود الجميع لدحر التمرد ، مضيفاً أن معركة الكرامة في مسافاتها الأخيرة وان المليشيا تتجرع الهزيمة كل يوم وفي كل المحاور وان القوات المسلحة والقوات المساندة عقدت العزم على دحرها وتفتيتها وتحرير كل شبر دنسته أيادي الخونة والعملاء.

بدوره اعلن القائد الأمين داؤد جاهزيتهم لدحر المليشيا مؤكدا أن شرق السودان محروس وان كل. قواتهم جاهزة للتقدم والمشاركة في تحرير كل المناطق ، مضيفا أن كل السودانيين على قلب رجل واحد لهزيمة هذا العدو وردع العدوان الغاشم .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا