منصة فيسبوك تصنف مليشيا الدعم السريع ضمن المنظمات والجماعات الارهابية 

رصد - الجمهورية نيوز 

ـ منصة فيسبوك قد صنفت بالفعل مليشيا الدعم السريع ضمن المنظمات التي تنخرط بشكل مباشر في النشاطات المحظورة والتي من ضمنها تحديدا ( العنف والإرهاب ) .

 

ـ قمنا بالتأكد حرفيا من سياسات المحتوى الجديدة من فيسبوك تجاه المحتوى الذي يخص مليشيا الدعم السريع والذي سيشمل التقييد وحظر المحتوى المتعلق ويشمل التقييد كذلك منع إنشاء حسابات والصفحات التي تمثل المليشيا وتروج لها ,يشمل كذلك التقييد الإبلاغ والحظر بحيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الصفحات التي تروج للمليشيا وسيتخذ فيسبوك الإجراءت السريعة بعد التحقق من البلاغات ,لفيسبوك كذلك الحق إتخاذ عواقب قانونية في التعاون مع حكومة السودان منها تسليم معلومات الحسابات والأنشطة لسلطات حكومة السودان خاصة التي ترتبط بالجرائم والتهديدات الأمنية.

 

ـ جميع البلاغات التي تصل لفيسبوك تجاه محتوى المليشيا يجب أن تكون في تصنيفين محتوى “يروج للعنف أو الكراهية ” أو “يمثل منظمة خطيرة” سيقوم فيسبوك بمراجعة البلاغ وإتخاذ إجراء مناسب والذي يصل حد حذف الصفحة.

 

ـ فيسبوك أضافت الكلمات المفتاحية لمساعدة الذكاء الصناعي بالفعل للتعرف على المحتوى الداعم لمليشيا الدعم السريع المخالف لسياساتها الجديدة

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا