مواطنين كسلا سعداء ببرنامج نظافة السوق الاسبوعية

كسلا : إنتصار تقلاوي

عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم ببرنامج النظافة الاسبوعي داخل السوق واهتمام الوالي

عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم ببرنامج النظافة الاسبوعي داخل السوق واهتمام الوالي الشخصي بحملة النظافة مشيرين الي اهمية نظافة السوق والحفاظ علي البيئة الصحية وضرورة مساهمة كافة التجار والعاملين بالسوق في عملية النظافة.

دعا والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن للاستمرارية في تنفيذ برنامج حملة النظافة الاسبوعي داخل السوق الرئيس لمدينة كسلا.

واكد الوالي خلال جولته التفقدية للسوق وتفقد اعمال النظافة ـ اكد علي اهمية وضرورة المشاركة الفاعلة من قبل المواطنين في برنامج النظافة الاسبوعي خاصة اصحاب المحلات التجارية وذلك من خلال نظافة مواقعهم ومحالهم التجارية وتجميع الاوساخ في المواعين المخصصة لها حتي

تسهل عملية حملها

مشيرا الي ان هذه الخطوة ستساعد في عملية النظافة بشكل سريع ومنظم وتعمل علي تقليل زمن اغلاق السوق وفتحه ماقبل منتصف النهار.

وقالت محاسن علي الحسن رئيس لجنة تنظيم السوق ان ولاية كسلا اصبحت ولاية الولايات الامر الذي يعني تنظيفها وتجميلها لاستقبال الوافدين اليها من مختلف الولايات خاصة التي تاثرت بظروف الحرب ومن ثم الانتقال الي برامج اخري تشمل نظافة الاحياء. ونوهت الي ان الاستمرارية في برنامج النظافة من شانه تقليل الاصابة بالامراض وتمزيق فاتورة العلاج واشارت الي ان برنامج حملة النظافة الاسبوعي حول الخطط الموضوعة لعملية النظافة حسب تقسيم السوق الي مربعات والاستفادة من اليات النظافة الجديدة التي تم استجلابها من ولاية الجزيزة وتدشين دخولها الي الخدمة خاصة الاليات الضاغطة الامر الذي سيحدث فرقا واسعا وسينعكس ايجابا وبصورة كبيرة في عملية النظافة داخل السوق والانتهاء منها في وقت وجيز. .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا