نجحت في تفعيل المجتمع…كسلا تواصل حملاتها لاصحاح البيئة

كسلا: انتصار تقلاوي 

أعلنت محلية كسلا استمرار حملاتها لاصحاح البيئة ودرء آثار الخريف وكشفت عن مواصلة جهودها في كافة مناطق المحلية بهدف تكملة خطة النظافة التي وضعتها.

ووصف المدير التنفيذي لمحلية كسلا ادريس محمد علي مداوي الحملة التي قام بها شباب وأهالي حي الدرجة مربعي (١١-١٢) بالكبيرة وأوضح أنها كانت شاملة ومتكاملة شملت رش رزازي ومائي بجانب نقل نقل النفايات الموجودة بجانب فتح الشوارع وأشار لمشاركة المنظمة الألمانية.

وكشف مداوي خلال مخاطبته اليوم السبت الحملة عن مواصلة المحلية لجهودها تنفيذاً لخطتها الرامية لجعل المحلية أكثر نظافة وأشار إلي أن مايميز هذه الحملات مشاركة الشباب والمجتمع حيث أصبح أكثر فاعلية في التعاطي مع حملات النظافة بكافة أنحاء المحلية وأضاف هذا الأمر باعتبار أن الصحة مسؤولية جماعية وقد نجحت المحلية في تفعيلها.

من جهته قال محمد المصطفي محمد مدير إدارة الشؤون الصحية بالمحلية أن حملة ونفير ومبادرة شباب الدرجة تأتي في إطار جهود المحلية لاصحاح البيئة وقال إنها شملت كل المحاور ودرء الآثار السالبة للخريف واشار إلي أن هناك تناسق تام مع اهل الحي ومبادرة حماية التي أصبحت جزء من العمل بالمحلية .

وقال محمد هدفنا درء آثار الخريف والاستمرار في مكافحة الكوليرا وحمي الضنك وأضاف نجحنا بشكل كبير في الحد من انتشار الكوليرا من خلال هذه الحملات وتابع ستتواصل حملاتنا في الأيام المقبلة لتحقيق أهدافنا خطوة بخطوة وسيكون هناك برنامج معد ومدروس للقضاء علي مسببات حمي الضنك.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا